أكد أن التحقيقات تفيد بأن الضرب استمر عدة أيام

Ad

أكد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الإمارات أنه مستمر في متابعة حيثيات قضية طالب جامعة الشارقة المقتول، التي وصلت إلى وجود طرف ثالث إضافة إلى المتهمين الحاليين.

في تفاعل مع طالب جامعة الشارقة المقتول مبارك مشعل مبارك من قبل متهمين، أكد رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الإمارات حمد العوضي أن الاتحاد تباحث مع النيابة العامة في حيثيات القضية ووقائعها، وأسفر عن اعتراف المتهمين بضرب زميلهما، ما ادى الى موته، ووجود تسجيل فيديو للواقعة بتوثيق من المتهمين.

وقال العوضي، عبر حسابه في "تويتر"، إن "التحقيقات توصلت إلى ان هناك طرفا ثالثا في الموضوع جار البحث عنه"، مبينا أن "التحقيقات توصلت إلى أن الضرب استمر عدة أيام، والسبب مجهول"، متمنيا من الجميع عدم المزايدة، مطالبا جميع الجهات بالوقوف خلف القضية، مؤكدا أنه يقدر شعور ابناء الوطن على فقيدهم الغالي.

وأوضح العوضي، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، أن الاتحاد يعمل جاهدا على متابعة قضية الطالب المقتول في جامعة الشارقة، مشيرا إلى أن حساب الاتحاد عبر "تويتر" يباشر المتابعين أولا بأول.

وفي ما يخص أسماء المتهمين وحيثيات القضية، رفض العوضي الادلاء بها حفاظا على سير التحقيقات واكتمال إجراءاتها.

وتقدمت اسرة الاتحاد بأحر التعازي، عبر حسابها على "تويتر"، لوفاة الطالب مبارك مشعل مبارك سائلة الله القدير ان يلهم ذويه الصبر والسلوان.