مهمة سهله للبرشا أمام ريال سرقسطة

نشر في 14-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2013 | 00:01
No Image Caption
يبحث برشلونة عن متابعة هوايته بتحقيق الانتصارات في الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يحل على ريال سرقسطة الضعيف اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين، بينما يخوض وصيفه ريال مدريد رحلة صعبة الى اقليم الباسك حيث يحل على اتلتيك بلباو.

ويعيش الفريقان مرحلة جيدة، بعد تقويم مسيرتهما في دوري ابطال اوروبا، اذ تأهل برشلونة الى نصف النهائي للمرة السادسة على التوالي (رقم قياسي) الاربعاء على حساب باريس سان جرمان بصعوبة، بينما بلغ ريال المربع الذهبي بعد هزة معنوية في اسطنبول (خسر 2-3) جاءت بعد فوزه الكاسح ذهابا 3-صفر على غالطة سراي التركي.

ويعتبر سرقسطة السابع عشر من الفرق المهددة بالهبوط، وهو لم يفز في اي مباراة خلال عام 2013، اذ يعود فوزه الاخير الى 22 ديسبر الماضي على مضيفه اتلتيك بلباو 2-صفر، علما بان مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز الفريق الكاتالوني 3-1.

اما ريال، فيأمل تكرار نتيجة الذهاب مع بلباو عندما اكتسحه 5-1 في مدريد، لكن الاخير معروف بأنه صعب المراس على ارضه، وهو فاز سبع مرات من اصل 10 على ارضه.

ويريد لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الابتعاد عن اتلتيكو مدريد الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الملكي، علما بأن فريق العاصمة الاخر يستقبل غرناطة السادس عشر والذي لم يفز في مبارياته السبع الاخيرة.

وفي باقي المباريات، يلعب اليوم رايو فايكانو مع ريال سوسييداد.

back to top