تعاقد مسؤولو نادي الزمالك، بشكل رسمي مع حلمي طولان، المدير الفني السابق لحرس الحدود، ليتولى المهمة الفنية للفريق الكروي بالفريق الأبيض، خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للفريق، والذي تقرر فسخ عقده رسمياً لعدم التزامه ببنود التعاقد وسفره دون إذن مجلس الإدارة.

Ad

 ومن المقرر أن يبدأ طولان مهمته الرسمية مع الفريق اليوم، استعداداً لاستئناف الدوري العام في الموعد المحدد مسبقاً من اتحاد الكرة.

وجاء اتفاق طولان على تدريب الزمالك بعد جلستين الأولى جمعته مع إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوي مجلس الإدارة أمس الأول، اتفق خلالها على البنود العريضة قبل عقده جلسة الحسم أمس مع ممدوح عباس رئيس الزمالك.

واتفق طولان مع مجلس الزمالك على تعيين ممدوح المحمدي، مدرباً عاماً للفريق برفقة أسامة نبيه، المدرب العام الحالي للفريق، على أن يكون الثنائي بنفس المسمى في الجهاز المعاون، وأكد طولان أن الثنائي نبيه والمحمدي يمتلكان خبرة كبيرة وسيكونان مفيدين لوجودهما بالجهاز المعاون، ولن يكون هناك أي خلاف بينهما خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، قرر طولان تعيين أسامة نبيه في منصب المتحدث الرسمي للجهاز الفني، لقيامه بدور كبير داخل الجهاز الفني للزمالك، خلال تولي فييرا قيادة الأبيض، ويعلم الكثير عن لاعبي الفريق بحكم تقاربه منهم منذ أن كان مدرباً مساعداً في جهاز حسن شحاتة المدير الفني الأسبق.

وأكد طولان في تصريح لـ"الجريدة" أنه لا يعد جماهير الزمالك بتحقيق بطولة، ولكنه يعد ببذل أقصى مجهود لديه لتحقيق إنجاز للقلعة البيضاء، مؤكداً سعادته الكبيرة بالعودة إلى الزمالك بيته مرة أخرى بعد سنوات من الفراق.

في السياق، علمت "الجريدة" أن طولان سيتقاضى 70 ألف جنيه كراتب شهري، نظير توليه القيادة الفنية للزمالك، بينما سيتقاضى ممدوح المحمدي المدرب العام الجديد نفس الراتب الشهري لأسامة نبيه.