وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب نظيره الأردني بإقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين في العاصمة عمان بداية الشهر المقبل.

Ad

وتلقى الاتحاد الاردني أمس الأربعاء كتابا رسميا من الاتحاد المصري يبلغه فيه اقامة معسكر تدريبي للمنتخب المصري في عمان خلال الفترة من 1 الى 8 نوفمبر المقبل على ان يتخلل هذا المعسكر مباراة ودية تأتي في نطاق استعدادات المصري للقاء نظيره الغاني في إياب الدور الحاسم من تصفيات افريقيا والمنتخب الأردني لمباراة الذهاب في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، والمقررة يوم 13 الشهر المقبل.

يذكر أن الأميركي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري كان قد رفض مواجهة أي منتخبات عربية خلال الاستعداد لمباراة الإياب أمام غانا، وأبلغ مجلس إدارة اتحاد الكرة بهذا الأمر.

وتمسك برادلي بخوض مواجهات إفريقية فقط يكون مستواها متقاربا من غانا.

كما طالب برادلي مسؤولي الجبلاية بضرورة حسم أزمة المكافآت المخصصة للفريق حال تأهلهم إلى كأس العالم، وذلك قبل السفر إلى غانا مساء غد (الجمعة)، وأن يتم الانتهاء من اللائحة الخاصة بالنسب التي يحصل عليها الفريق في حالة تأهلهم لنهائيات كأس العالم، لاسيما أن عددا كبيرا من اللاعبين يتساءل عن قيمة المكافآت المرصودة من المجلس حال تأهلهم للمونديال.

ويواصل المنتخب المصري تدريباته اليوم على فترتين صباحا ومساء على أن يتم الاكتفاء بتدريب وحيد صباح غد (الجمعة) خوفا من تعرض اللاعبين للإرهاق خاصة أن الفريق سيسافر لغانا في رحلة تستغرق 6 ساعات.

إلى ذلك، حصل سمير عدلي مدير المنتخب على تسجيلات لمباريات غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، من أجل مشاهدتهم والتعرف على إيجابيات وسلبيات المنتخب الغاني.