أكد وكيل لاعب برشلونة، فيكتور فالديس، أن الحارس "عقده مستمر لعام إضافي مع الفريق، ولا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولا كيف ستسير الظروف".

Ad

ورفض وكيل الحارس الدولي، خينيس كارباخال، التحدث بأي تعليقات حول مستقبل فالديس "احتراما له ولبرشلونة"، مشيرا "إنه حارس كبير حقا ولكنه قضى وقتا طويلا في برشلونة"، حسبما نقلت الاثنين صحيفة (ماركا) الرياضية.

وبخصوص مستقبل لاعب برشلونة الواعد، جيرارد دولوفيو (19 عاما)، والذي يعمل أيضا كوكيل له، أكد "إنه لاعب شاب ويزدهر بشكل كبير مع صفوف برشلونة (ب)، لن تكون هناك مشاكل لتجديد عقده مع برشلونة عندما يريد".

أما حول النجم السابق للريال، ولاعب السد القطري حاليا، راؤول غونزاليس، رد "عقده مازال ممتدا مع النادي القطري لعام جديد، وسيعتمد الأمر على حالته البدنية ورغبته في البقاء هناك من عدمه".

وعن امكانية عودته من جديد للملكي، رد "ستكون لديه الرغبة في العودة"، لكنه شدد أيضا "إنه في مرحلة انتقالية يتعلم فيها الكثير، كما أنه يقوم بدور هام في الدوحة".

وحول تكريمه في ألمانيا يوم 27 يوليو المقبل، علق "اتفق ناديا شالكه والسد على إقامة مباراة ودية بينهما لتكريم راؤول، لديه رغبة كبيرة لتحية الألمان هناك وسيكون هناك إذا أراد الرب".

(إفي)