الزمالك يختار خليفة فييرا اليوم

نشر في 24-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-06-2013 | 00:01
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، اجتماعا مصيريا اليوم، لحسم العديد من الملفات الملحة، المطروحة على الساحة البيضاء، خلال الأيام الماضية، والتي تشغل الرأي العام الزملكاوي.

ويأتي اختيار خليفة البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني الحالي للفريق، المنتظر رحيله رسميا بنهاية عقده مع النادي، في مقدمة قضايا مجلس الزمالك، خلال اجتماعه اليوم، حيث سيتم الاطلاع على تقرير لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام التي أعدت عدة تصورات، ورشحت بعض الأسماء لتولي تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن يقوم مجلس الزمالك بالتصويت على المدربين المرشحين لتولي المنصب، وتدور الترشيحات بين الثلاثي محمد حلمي وفاروق جعفر وحلمي طولان.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي أن القرار الرسمي لن يتم إعلانه، في الوقت الحالي، حيث سينتظر المجلس الجلسة التي سيعقدها عضو المجلس مدحت بهجت مع فييرا، للاتفاق على تفاصيل رحيله، قبل الإعلان رسمياً حتى لا يستغل الخواجة إعلان خليفته في الضغط على النادي، أثناء اجتماعه مع بهجت.

كما سيحسم المجلس الأبيض، خلال اجتماعه اليوم، ملف الأجهزة الفنية للألعاب الأخرى، الذي شهد خلافا خلال الجلسة الماضية، حيث سيتم اعتماد تشكيل جميع الأجهزة والوصول لصيغة نهائية ترضي ممدوح عباس، الذي اعترض على بعض الأسماء المرشحة خلال الجلسة الماضية.

إلى ذلك، يحاول مجلس الزمالك خلال الجلسة إيجاد حلول لأزمة عدم القدرة على التجديد للخماسي أحمد حسن وإبراهيم صلاح وصبري رحيل وأحمد سمير وأحمد جعفر، لعدم توافر سيولة مادية.

back to top