صحف الإمارات تشيد بتألق ماجد ومبخوت والفوز على البحرين

نشر في 10-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
 أبرزت صحف الامارات الصادرة أمس الفوز المثير الذي حققه منتخب بلادها لكرة القدم على البحرين بهدفين مقابل هدف أمس الأول الثلاثاء ليتأهل مباشرة للدور قبل النهائي لكأس الخليج (خليجي 21) المقامة في المنامة.

 وأفردت صحيفة "الامارات اليوم" عنوانا رئيسيا يقول: "ماجد ومبخوت يطبعان قبلتين على خد البحرين" في اشارة الى اللاعبين علي مبخوت وماجد حسن اللذين سجلا هدفي الفوز في حين اشادت بتألق عمر عبد الرحمن صاحب التمريرة القاتلة التي جاء منها هدف الفوز الثاني قبل صفارة النهاية بدقائق.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمجموعة من المشجعات الاماراتيات سافرن على متن طائرة خاصة لتشجيع المنتخب الملقب "الابيض" بعد ان خصص اتحاد الكرة الاماراتي ست طائرات مجانية من متبرعين لنقل الجمهور من الامارات الى المنامة.

وقالت المشجعة هيا بن شيفان التي كانت أمس في المنامة "نحن فخورات بدعم المنتخب.. وجدنا كل تقدير واحترام من الجميع لأن دور المرأة الاماراتية لم يعد يقتصر على المنزل وتربية الابناء".

وأضافت: "ليس هنالك حرج في وجودها (أي المرأة) في المدرجات طالما كانت تؤدي واجبا وطنيا"

وعبرت وداد الرحومي عن شعورها بالفخر لوقوفها خلف منتخب بلادها مؤكدة ان "أعدادا كبيرة من النساء حضرن الى البحرين لتشجيع المنتخب."

وركزت الصحف الثلاث "البيان" و"الاتحاد" و"الخليج" في عناوين ملاحقها الرياضية على أن المنتخب الاماراتي اصبح اول المتأهلين للدور الثاني.

وقالت البيان: "الابيض أول المتأهلين... عبر البحرين وأدخل السعادة في نفوس جماهيرنا" في حين ابرزت الخليج عنوانا "منتخب الامارات أول المتأهلين... ماجد حسن يقود الامارات لفوز بطعم الذهب على البحرين 2-1".

أما صحيفة الاتحاد فقالت: "عبرنا... وتأهلنا... كسبنا البحرين بهدفين". كما اشارت الى هدفي ماجد حسن وعلي مبخوت، في حين ابرزت صحيفة الرؤية عنوان "واحد اثنين... عبرنا البحرين".

back to top