الأهلي يناقش «الصفقات الجديدة» في اجتماع اليوم

نشر في 02-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-06-2013 | 00:01
No Image Caption
تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا مهما اليوم، لمناقشة عدة أمور، أبرزها مصير الصفقات الجديدة التي ينوي النادي إبرامها.
تستعرض لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، في اجتماع تعقده اليوم، تطورات التفاوض مع أكثر من لاعب أجنبي، أبرزهم الكونغولي جورج بيدمبو مهاجم فريق ليوبارد الكونغولي، وغيره من اللاعبين الذين أحضر لهم مجدي طلبة مدير التسويق بالنادي شرائط فيديو، وسيتم عرضهم على الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، للبت في أمرهم، وتحديد موعد اختبارهم، للتعاقد معهم حال اجتيازهم الاختبارات.

وتنتظر اللجنة موقف محمد بركات لاعب الفريق، سواء بالتجديد مع النادي أو الاعتزال وإسدال الستار على تجربته الاحترافية، بينما يبقى موقف حسام غالي غامضا في ظل رغبة اللاعب تأجيل ملف التجديد له لحين عودته للملاعب، فضلا عن رغبته في الانتظار إلى حين تحديد موقفه من العروض الخارجية التي تلقاها خلال الفترة الماضية، كما ستعتمد اللجنة تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين.

في شأن آخر، يطير عماد متعب مهاجم الفريق اليوم إلى ألمانيا بصحبة إيهاب علي طبيب الفريق لإجراء "كونسلتو" على الظهر للعلاج من الإصابة القديمة التي كان يعانيها وتجددت مؤخرا، ويخضع اللاعب لفحوصات لتحديد طبيعة العلاج خلال الفترة المقبلة، وكذلك مدة الغياب عن الملاعب.

من ناحية اخرى، عادت بعثة الأهلي إلى القاهرة، بعد الفوز على فريق المريخ السوداني 2/0، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول في مهرجان تكريم رئيس النادي السوداني السابق جمال الوالي، في مباراة غلب عليها طابع الود والحفاوة، وتم تكريم الوالي بين شوطي اللقاء من الرئيس السوداني عمر البشير.

وشهدت المباراة مشاركة حسام غالي لاعب وسط الأهلي في الدقائق الأخيرة، لأول مرة بعد شفائه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها أثناء مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باليابان يناير الماضي.

إلى ذلك، طلب مسؤولو نادي المريخ التعاقد مع السنغالي دومينيك دا سيلفا، مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ويعد ذلك العرض الثاني لمهاجم الأهلي بعدما تلقى عرضا رسميا من أحد الأندية القطرية.

back to top