«دريك آند سكل» تفوز بعقد بـ 261 مليون ريال في السعودية

نشر في 26-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أعلنت "دريك آند سكل انترناشيونال" (DSI)، الشركة الرائدة إقليميا في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات العامة والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، توقيعها عقدا بقيمة 261 مليون ريال سعودي، لتوفير حزمة متكاملة من حلول الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في المعهد الوطني للعلوم العصبية ومركز السرطان الشامل ومركز القلب، ضمن حرم مدينة الملك فهد الطبية في العاصمة الرياض.

ووقعت "دريك آند سكل إنترناشيونال" اتفاقية شراكة مع "الحبتور ليتون سبيكون" لتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في المشروع بعقد قيمته 522 مليون ريال، تملك فيه "دريك آند سكل إنترناشيونال" حصة تعادل 50 في المئة، ويعد هذ المشروع أول مستشفى في منطقة الخليج العربي يحتوي على مركز لعلاج الأورام السرطانية بتقنية البروتون.

في هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لـ"دريك آند سكل انترناشيونال" خلدون الطبري: "يعتبر القطاع الصحي والطبي مهم بالنسبة لاستراتيجية توسع دريك آند سكل، ونحن فخورون بدورنا الفعال في دعم هذا القطاع الحيوي والعمل على تنفيذ العديد من المستشفيات والمرافق الصحية على مستوى المملكة".

واضاف الطبري ان "الفوز بعقد تنفيذ أعمال هذا المشروع يعتبر إضافة قوية بالنسبة لنا، ويعزز خبرتنا في قطاع الرعاية الصحية. وبفضل خبرتنا الكبيرة في تنفيذ سلسلة من مرافق الرعاية الصحية الهامة مع إدراكنا وإطلاعنا على كل المتطلبات الخاصة بالسوق السعودي، تعتبر دريك آند سكل الجهة المثالية لتنفيذ مشاريع بهذا الحجم".

وتابع: "علاوة على ذلك، ستواصل دريك آند سكل إنترناشيونال الاستثمار في أحدث التكنولوجيا والخبرات المتخصصة، للمساعدة في دفع عجلة النمو والتنمية في السعودية والمنطقة كلها".

back to top