تأهل نادي الفتاة الكويتي الى المباراة النهائية من بطولة (بني ياس) الثالثة لكرة السلة للسيدات اثر فوزه اليوم على منتخب الامارات بنتيجة 50 مقابل 27 نقطة.

Ad

ويقابل نادي الفتاة في المباراة النهائية التي ستقام في تمام الساعة السادسة من مساء غد نادي (المقاولون) الاردني حيث يتوج الفائز منهما بلقب البطولة التي تستضيفها العاصمة الاماراتية منذ الرابع من الشهر الجاري.

وصعد الفريق الكويتي الى المباراة النهائية بعد جمعه 12 نقطة من خمس لقاءات فاز في أربعة منها وخسر لقاء واحدا أمام نادي (المقاولون) الاردني.

ويسود التفاؤل معسكر الفريق الكويتي حيث بدا الاصرار واضحا من قبل اعضاء الوفد من لاعبات وفنيين واداريين على بذل كل ما لديهم من مجهود للعودة بكأس البطولة وتحقيق انجاز جديد يضاف للرياضة النسائية الكويتية.

ويشارك في البطولة التي تنتهي مسابقاتها غدا ستة فرق عربية هي منتخب الامارات وأندية الفتاة الكويتي وبني ياس الاماراتي والزمالك المصري وناديا المقاولون والارثوذكسي الاردنيان.

ويضم وفد نادي الفتاة المشارك في البطولة أمينة صندوق النادي رئيسة الوفد سوسن عبدالرحيم واللاعبات مشاعل المرزوق وليلى بهبهاني وفاطمة الحمد ومنيرة العوضي ومستورة الرشيدي ولمياء العثمان وبدور نبيل ودلال الحمد ونورة اليعقوب وولاء توفيق والمحترفتين كوكو جفيش وباريس جومسون اضافة الى مدرب الفريق حسين حاجية وعدد من الاداريات ومشرفات الفريق.