«الأرجان» رعت حفل العشاء التكريمي لـ «إنجاز - الكويت»

نشر في 13-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2013 | 00:01
No Image Caption
حضر حفل عشاء التكريم لمؤسسة «إنجاز - الكويت» الذي اقيم في فندق موفنبيك البدع، عدد من اعضاء مجلس ادارة الشركة.
رعت شركة الأرجان العالمية العقارية حفل العشاء التكريمي النصف سنوي لمؤسسة انجاز-الكويت، والذي اقيم على شرف اعضاء مجلس الادارة والمتطوعين، لجهودهم التي بذلوها خلال العام.

وحضر الحفل، الذي اقيم في فندق موفنبيك البدع، عدد من اعضاء مجلس ادارة «انجاز الكويت»، وهم عمر الغانم وخالد المشعان وفيصل المطوع وفرقد الصانع وهيثم الخالد ود. جاسم الربيعان وميشيل العقاد ومشعان المشعان وعبدالوهاب المطوع والشيخة ريم الصباح ورنا النيباري وعبدالعزيز العبدالرزاق.

واكد عضو مجلس ادارة «انجاز-الكويت» رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة الارجان العالمية العقارية خالد المشعان، في الكلمة التي القاها في الحفل، مدى اهتمام وحرص الشركة على أن تحظى بمثل هذه الفرصة التي تتيح لها رعاية مؤسسة كرست جهودها للنهوض بقدرات شباب الكويت، من خلال تقديم برامج تعليمية وابداعية مبتكرة، تهدف الى تنمية مهارات القيادة وريادة الاعمال لديهم.

واشار المشعان الى ان الشركة ستدعم برامج انجاز، التي تهدف الى توسيع معرفة الطلبة بعالم الاعمال، وتعزيز روح المبادرة والريادة لديهم، والتي تعمل على تزويدهم بالمعرفة التطبيقية والخبرة العملية التي سيحتاجون اليها عند ممارسة الحياة العملية بعد اكمال دراستهم وتخرجهم.

واوضح ان «استراتيجية المسؤولية الاجتماعية، التي تتبناها الشركة، ترمي الى تنمية الطاقات البشرية الكامنة في الكويت الى اقصى حد، بهدف الارتقاء بوطننا الحبيب وتعزيز الاقتصاد، ومع هذه المبادرة النبيلة التي اطلقتها انجاز الكويت سنتمكن من تحقيق هذا الهدف من خلال دعم الشباب الكويتيين، والمشاركة في البرامج المجتمعية التي تسهم في تأهيل واعداد رواد المستقبل».

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة انجاز- الكويت» رنا النيباري إنه «لمن دواعي سرورنا أن نحظى بهذا التكريم الذي ننظر إليه باعتباره تواصلاً مؤسسياً يعزز دورنا وحضورنا في المجتمع الكويتي، ونود أن نشير إلى الدور البارز والهام للقطاع الخاص في الكويت، والذي يتمثل في دعمه المتواصل لأعمالنا بهدف توفير البيئة التعليمية المناسبة لشبابنا وصقل خبرات كل شاب مشارك في برنامج إنجاز – الكويت، اضافة الى تنمية مهاراتهم القيادية والإدارية، والذي يهدف بالنهاية الى نماء الكويت ودفع دورها الاقتصادي قدماً نحو الأمام».

back to top