فوزان صعبان لبايرن ميونيخ وليفركوزن قبل الجولة الأوروبية

نشر في 15-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2013 | 00:01
No Image Caption
في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، نجح كل من بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في تحقيق فوز صعب، الأول على ضيفه هانوفر 2- صفر، والثاني على ضيفه فولفسبورغ 3-1 أمس السبت.
حقق كل من بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن فوزا صعبا قبل الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، الاول على ضيفه هانوفر 2-صفر، والثاني على ضيفه فولفسبورغ 3-1 امس في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم.

ويستضيف بايرن ميونيخ بعد غد سسكا موسكو الروسي في المجموعة الرابعة، بينما يحل باير ليفركوزن ضيفا على مانشستر يونايتد بطل انكلترا في المجموعة الاولى.

في المباراة الأولى، واجه بايرن ميونيخ، الذي سيطر ميدانيا بنسبة تزيد على 70 في المئة، دفاعا صلبا من جانب ضيفه الذي صمد طوال الشوط الأول وحافظ على شباكه نظيفة.

وفي الشوط الثاني، استطاع بايرن ميونيخ، هز شباك ضيفه بعد مضي 6 دقائق عندما حول طوني كروس كرة الى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لم يتلكأ الاخير في ايداعها شباك رون- روبرت تسيلر بيسراه (51).

وأضاف الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني بمجهود فردي بعد ان توغل في المنطقة وسدد من مسافة قريبة (64).

وفي اللقاء الثاني، على ملعب باي ارينا وأمام اكثر من 27 الف متفرج، خطف باير ليفركوزن بصعوبة نقاط المباراة، وبقي ثالثا في الترتيب.

وافتتح سيدني سام التسجيل لباير ليفركوزن مستفيدا من تمريرة سيمون رولفز البينية (24).

وعادل فولفسبورغ بواسطة المخضرم الكرواتي ايفيكا اوليتش لاعب بايرن ميونيخ سابقا، بعد ان استثمر تمريرة متقنة من السويسري ريكاردو رودريغيز ((39).

وفي الشوط الثاني، منح ستيفان كيسلينغ التقدم لأصحاب الارض من متابعة لكرة لعبها غونزالو كاسترو من ركلة حرة (65).

وعزز كيسلينغ بالهدف الثاني الشخصي والثالث لباير في الوقت بدل الضائع (90+21) مستفيدا من النقص العددي في صفوف الضيوف بعد طرد البرازيلي لويس غوستافو (85).

وعلى ملعب فيزر شتاديوم، هزم اينتراخت فرانكفورت مضيفه فيردر بريمن بثلاثية بيضاء.

(أ ف ب)

back to top