التايكوندو إلى قطر للمشاركة في «الخليجية»

نشر في 01-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2013 | 00:01
يغادر البلاد اليوم وفد المنتخب الوطني للتايكوندو للعمومي، متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في البطولة الخليجية.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد فايز الديحاني، ويضم كلا من ممدوح العنزي مديرا للمنتخب، والكوري تشاو كوك مدربا، وناصر العتيبي مساعدا للمدرب، إضافة إلى 8 لاعبين هم علي المرشاد، عبدالله الفرهود، مسفر العجمي، محمد السعيد، عبدالله غلوم، سلطان المطيري، بدر العنزي، عبدالله فرحان العنزي، ويرافق الوفد الحكمان وليد الراشد ومحمد الهزيم.

وأكد رئيس الوفد فايز الديحاني ثقة مجلس إدارة الاتحاد بقدرة اللاعبين على إحراز اللقب الخليجي، خاصة بعد ظهورهم بمستوى طيب في المعسكر الذي أقيم في القاهرة، وخاض خلاله اللاعبون أربعة لقاءات ودية مع المنتخب المصري وأندية المعادي والشمس واتحاد الشرطة الرياضي، مبينا أن المعسكر شهد تصفية اللاعبين من 13 إلى 8 هم قوام المنتخب بالبطولة.

وقال إن البطولات المحلية أفرزت عددا من اللاعبين أصحاب المواهب الفذة ممن سيكون لهم مستقبل باللعبة، موجها الشكر لكل الأندية على اهتمامها باللعبة، وجلب المدربين أصحاب الخبرات، لتكوين جيل قادر على حمل راية التايكوندو الكويتي السنوات المقبلة.

back to top