خاص

العوضي لـ الجريدة•: 100 ألف قسيمة توزع قريباً على طريق حل «الإسكانية»

نشر في 07-01-2013
آخر تحديث 07-01-2013 | 00:01
No Image Caption
كشف النائب كامل العوضي عن جدية الحكومة في علاج القضية الاسكانية بالتعاون مع مجلس الأمة، مشيرا الى ان المستقبل القريب سيكون حافلاً بالانجازات على هذا الصعيد من خلال استعدادات الحكومة لطرح وتوزيع مئة الف قسيمة بمختلف مناطق ومحافظات البلاد على طريق حل هذه المشكلة وتوفير المسكن الملائم لكل مواطن يطلب السكن.

وقال العوضي لـ"الجريدة" ان المواطن الكويتي يستحق ان يؤمن مستقبله بوجود مسكن ملائم يحفظ له كينونته، لافتا الى أن التعاون المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية سيكون الطريق الأمثل لحل كل القضايا العالقة على هذا الصعيد.

وشدد العوضي على ضرورة ان يكون برنامج عمل الحكومة واقعيا يحاكي هموم ومشكلات المواطنين للعمل على حلها بعيدا عن لغة التأزيم، مشيرا الى انه يعد الشعب الكويتي بان يكون هذا المجلس سيد الانجاز بتعاون الحكومة.

وحول الجلسة الأمنية أكد العوضي اهمية الوضع الأمني واستتبابه في البلاد مشيرا الى اهمية الجلسة وضرورة ان تخرج بتوصيات تفيد المواطنين وتكرس الالتزام بالقانون وتحد من بعض الاوضاع الامنية المؤخرة التي حجبت الشارع مؤكدا ان الكويت كانت ولا تزال واحة امن وامان وعلينا كنواب الدفع في هذا الاتجاه.

وقال ننتظر عقد اجتماع الاولويات بين الحكومة والمجلس من اجل البداية الصحيحة للعمل البرلماني والحكومي ولوضع النقاط على الحروف على صعيد القضايا المتفق عليها بين السلطتين موضحا انه اذا ما كانت هناك نوايا صادقة من الجانبين فان الانجاز سيكون غرة العلاقة بين المجلس والحكومة.

back to top