شباب الفراعنة يواجه الجزائر اليوم بحثاً عن تذكرة المونديال

نشر في 19-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-03-2013 | 00:01
يحل المنتخب المصري للشباب "الفراعنة" ضيفاً على نظيره الجزائري "محاربي الصحراء" في التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية للشباب المقامة حالياً بالجزائر. ويطمع المنتخب المصري في حسم تذكرة التأهل لمونديال الشباب بتركيا بعد الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الغاني 2/1 بينما تعادل المنتخب الجزائري سلبيا مع منتخب بنين، حيث تصعد المنتخبات المتأهلة للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية لنهائيات كأس العالم.

وحرص ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري على الاجتماع بلاعبيه، وطالبهم بحسم الصعود للدور الثاني في مباراة اليوم دون انتظار نتيجة المباراة المقبلة أمام بنين، مؤكداً لهم قوة المنتخب الجزائري الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

 ومن المنتظر أن يخوض ياسين المباراة بنفس تشكيل مباراة غانا، الذي يضم: مسعد عوض في حراسة المرمى، وأسامة إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأحمد سمير، وصالح جمعة، وحسام غالي، محمود تريزيجيه، وأحمد رفعت، وأحمد حسن كوكا.

في المقابل، يسعى المنتخب الجزائري لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في مباراة الافتتاح أمام بنين، بعدما فشل في تحقيق الفوز، رغم الفرص التهديفية العديدة التي أتيحت للفريق خلال اللقاء الذي شهد تألق حارس بنين.

إلى ذلك، يلتقي في السادسة والنصف مساء، منتخبا غانا وبنين، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة ذاتها، في مباراة خارج التوقعات، نظراً للدوافع التي يمتلكها المنتخبان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

back to top