حجازي: معسكر يد الأبيض حقق أهدافه

نشر في 21-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-09-2013 | 00:01
No Image Caption
الوفد عاد من سلوفينيا ويستعد للبطولة العربية
أكد مدرب نادي الكويت لكرة اليد الجزائري سعيد حجازي أن معسكر الفريق الذي اختتم مؤخراً في سلوفينيا استعداداً لخوض غمار المنافسات في النسخة الـ30 من البطولة العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي مضر السعودي بمدينة الدمام خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى 7 أكتوبر المقبل، حقق أهدافه الفنية، خصوصاً بعدما وصل اللاعبون إلى درجة عالية من الانسجام والانضباط التكتيكي والخططي. وقال حجازي في تصريح لـ«الجريدة» إن اللاعبين استفادوا كثيراً من الاحتكاك مع فرق سلوفينيا ذات مستويات عالية خلال المباريات التجريبية التي لعبها الفريق هناك، وهذا أثر إيجابياً على محصلة اللاعبين، وبالتالي انصب على نجاح المعسكر ككل، مضيفاً في النهاية «أنا راضٍ عن فترة المعسكر وأداء وانضباط اللاعبين خلاله، وأتمنى أن يستمر هذا العطاء خلال الفترة المقبلة حتى يظهر الفريق بالشكل اللائق في البطولة العربية». وأوضح حجازي أن «عدم انضباط اللاعبين خلال فترة الإعداد الداخلي التي سبقت المعسكر، أثرت سلبياً على الجانب البدني للاعبين، لكن نسعى جاهدين لتعويض هذه الفترة سريعاً».

إصابة الهاجري

وذكر حجازي أن الإصابة الوحيدة في الفريق خلال المعسكر كانت من نصيب سامح الهاجري في الركبة والذي يخضع حالياً للعلاج تحت اشرف الجهاز الطبي للفريق على أمل اللحاق بالبطولة.

حارس مرمى

وأوضح حجازي أن إدارة الفريق مازالت تتفاوض مع عدد من حراس المرمى الأوربيين لاختيار أفضلهم للتعاقد معه لخوض البطولة العربية، وسيتضح الصورة قريباً .

يذكر أن وفد فريق الكويت عاد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول إلى البلاد بعدما أنهى معسكره السلوفيني، وخاض هناك سبع مباريات تجريبية، فاز في ثلاثة على فرق سيليا 36-33، وسلوفين غراد 29-28، وفينيليا 30-23، وخسر أربع مباريات من فرق سيليا 35-19، وسمارتون 31-29، ودوماكي بنتيجة 33-30، وماربل وصيف الدوري السلوفيني بنتيجة 39-29.

back to top