ناشئو السلة اختتموا تجريبياتهم بلقاء الكويت

نشر في 31-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-07-2013 | 00:01
اختتم المنتخب الوطني لازرق ناشئي السلة مبارياته التجريبية أمس الأول بلقاء ودي أمام فريق نادي الكويت على صالة الأخير، ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة الخليج للناشئين، التي ستقام منتصف أغسطس المقبل في المنامة.

ولن يخوض المنتخب اي لقاء تجريبي في الكويت في الفترة المقبلة، وسيتدرب غدا على صالة ثانوية كيفان، على ان يغادر في اليوم التالي الى معسكره التدريبي في سراييفو، الذي سيخوض خلاله خمس مباريات.

وقدم المنتخب خلال المباراة، التي لعبت دون تسجيل نتيجة، أداء جيدا عكس تأقلم اللاعبين مع الخطط التي تلقاها من الجهاز الفني سواء في الهجوم أو في الدفاع.

وعلى صعيد متصل، استبعد الجهاز الفني لاعبي نادي الساحل ناصر الفريج وسعود العجمي من التشكيلة والسفر الى المعسكر، لعدم التزامهما في التدريبات اليومية، وسيغادر الى المعسكر 14 لاعبا فقط، على ان يستبعد الجهاز الفني لاعبين آخرين مع نهاية المعسكر.

من جانبه، شدد مدرب المنتخب الوطني علي الشطي على أهمية المباريات الودية امام اندية السن العام، مشيرا الى ان اللاعبين اعتادوا اللعب امام اللاعبين الكبار ومن يفوقهم في الطول والبنية الجسمانية، موضحاً أن "المنتخبين البحريني والقطري وما يملكانه من لاعبين متميزين يفوقون لاعبي منتخبنا في الطول، ومن الصعب ان يكونوا أفضل من لاعبي انديتنا في السن العام، الذين خاض منتخبنا امامهم عدة لقاءات، كالكويت والقادسية وكاظمة والتضامن واليرموك".  وأكد الشطي ان "جميع لاعبي المنتخب باتوا جاهزين فنياً وبدنياً قبل السفر للمعسكر، بعد أن هضموا جميع الخطط من الجهاز الفني سواء الدفاعية أو الهجومية".

back to top