بورصة مرشحي «البلدي» تقفل على 70

نشر في 07-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-09-2013 | 00:01
No Image Caption
ستة مرشحين في اليوم الأخير
تقدم ستة مرشحين بأوراق ترشحهم الى الادارة العامة لشؤون الانتخابات بوزارة الداخلية امس وهو اليوم العاشر والاخير من فتح باب الترشح لانتخابات المجلس البلدي الـ 11.

والمرشحون هم مصطفى علي عبدالله الجعفر، وعادل عباس محمد علي خان عن الدائرة الثانية، وجمال ابراهيم خضير الهويدي، وصالح علي عمران العمران عن الدائرة الثالثة، وزكريا يحيى السيد هاشم الشماع عن الدائرة الرابعة، وبدر جاسم محمد العطية عن الدائرة التاسعة.

وبذلك يبلغ مجموع عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح 70 مرشحا ومرشحة بواقع 65 مرشحا وخمس مرشحات وطبقا لقانون الانتخاب سيكون الـ20 من سبتمبر الجاري آخر يوم للانسحاب من هذه الانتخابات المقرر اجراؤها 28 الجاري.

وفي سياق مواقف المرشحين، قال زكريا الشماع «رشحت نفسي لانتخابات المجلس البلدي، وأحمل ثلاث رسائل أوجهها اليوم، الأولى تهنئة لوزير البلدية المهندس سالم الأذينة، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، والثانية أشير فيها إلى أن حلول القضية الإسكانية والمرورية ورؤية صاحب السمو أمير البلاد في تحويل الكويت إلى مركز مالي وإداري تكمن في تعديل المخطط الهيكلي للكويت، أما رسالتي الثالثة فأوجهها إلى الناخب الكويتي، وأقول له صوتك أمانة، وعليك أن تختار المرشح المناسب من أجل المرحلة القادمة».

بدوره، قال مصطفى الجعفر «هناك الكثير من القضايا التي أسعى من خلال ترشحي إلى وضع حلول لها، من أهمها القضية الإسكانية والمرورية والنظافة، وتجميل الشوارع والمناطق السكنية».

من ناحيته، قال عادل علي خان، «انتشر في الآونة الأخيرة في الأسواق الغذاء الفاسد، وأصبح موجوداً داخل أغلبية الجمعيات التعاونية، لذلك لابد من وضع حد لهذه الظاهرة التي تهدد أرواح الناس»، داعياً إلى تفعيل دور المجلس البلدي لإنجاز المشاريع العالقة.

back to top