يغادر مساء اليوم الفريق الاول للكرة الطائرة بالنادي العربي الى العاصمة اللبنانية بيروت، لإقامة معسكر تدريبي قصير، استعدادا لخوض منافسات بطولة الأندية العربية الـ31، المزمع أن تستضيفها بيروت خلال الفترة من 3 حتى 10 فبراير المقبل، على صالتي نادي غزير ومجمع ميشال المر في البوشرية.

Ad

وسيلعب العربي في البطولة ضمن أندية المجموعة الرابعة، التي تضم الى جانبه أندية الصفاقسي (تونس)، غاز الجنوب (العراق)، الأنوار الجديدة (لبنان).

ويترأس وفد النادي العربي في البطولة مدير الفريق الاول راشد الرشود، ويضم كلا من فاضل عباس مشرف الفريق، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد عبدالرزاق ومساعده عادل المزيعل، اضافة الى 12 لاعبا، من ضمنهم المحترفان البرازيلي برونو والصربي ماركو جرليتشي، كما سيلتحق عضو مجلس الادارة مدير الكرة الطائرة فؤاد المزيدي بالوفد قبل انطلاق فعاليات البطولة.

مهمة صعبة

وأكد عبدالرزاق، في تصريح لـ«الجريدة»، أن ظروف اعداد الفريق غير جيدة، والمهمة في البطولة العربية صعبة، خصوصا ان الهدف من المشاركة هو الصعود لمنصة التتويج وليس المشاركة فقط، مشيرا الى أن تأخر صدور التفرغات الرياضية للاعبين أخر موعد انطلاق خطة الاعداد، التي بدأت الاربعاء الماضي لمدة ثلاثة ايام فقط، وكان التدريب مكثفا على فترتين صباحية ومسائية، وسيتوجه الفريق اليوم الى بيروت لاستكمال الخطة هناك، مدة خمسة ايام قبل الانخراط في المباريات الرسمية.

وبين أن الفريق يعاني اصابة اثنين من أبرز لاعبيه هما محمد القطان وسلطان احمد، مضيفا: «سنحاول الظهور بشكل جيد وتقديم مستوى مميز حسب ظروفنا»، كاشفا ان التدريب في لبنان سيكون على فترتين، «وسنلعب في 30 الجاري مباراة ودية مع فريق غدير اللبناني، وربما نواجه فريق كاظمة قبل انطلاق البطولة».

يذكر أن فريق كاظمة هو ممثل الكويت الثاني في البطولة، وسيلعب ضمن المجموعة الثالثة بجانب فريقي الأهلي المصري والجمعية الملكية المغربي.