البدري يحدد خريطة طريق الأهلي في الدوري الإفريقي

نشر في 21-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 21-03-2013 | 00:01
No Image Caption
حدَّد المدير الفني للأهلي المصري حسام البدري، خريطة طريق الفريق أمام لجنة الكرة، برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب، مقدماً اقتراحاته خلال الفترة المقبلة، سواء في بطولتي الدوري أو دوري الأبطال الإفريقي‮.

وقال حسام البدري لـ"الجريدة": "سنعتمد على القائمة الحالية والدفع بعناصر جديدة من الناشئين، ولابد من تحديد الموقف النهائي للثنائي محمد ناجي جدو وأحمد فتحي‮ وقدمت مقترحاتي بضرورة التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، لتدعيم الفريق كما رفضت بيع محمد أبو تريكة، المعار في صفوف «بني ياس» الإماراتي".

في الوقت نفسه، دخل دودي الجباس مهاجم ليرس البلجيكي دائرة اهتمامات الجهاز الفني للأهلي مجدداً، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده مع ليرس ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقم بتجديده إلى الآن.

ورحّب حسام البدري بضم دودي الجباس، خاصة أنه يتمتع بموهبة جيدة، ولكنه طلب مزيداً من الوقت لمشاهدة آخر مبارياته مع الفريق البلجيكي، قبل إصدار حكمه النهائي على مستواه.

يُذكر أن الجباس كان هدفاً للنادي الأهلي منذ فترة طويلة، إلا أن الظروف حالت دون ارتدائه القميص الأحمر طوال هذه الفترة.

إلى ذلك، دخل عمرو مرعي، مهاجم وادي دجلة، والمنتخب المصري الأول في  دائرة اهتمام حسام البدري أيضاً للتعاقد معه، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم مع دجلة.

وعرض تامر النحاس، وكيل اللاعب فكرة انضمام مرعي، صاحب الـ 22 عاماً، على لجنة الكرة بالأهلي، مؤكداً أن مرعي سيكون أحد هدافي المستقبل في مصر نظراً لإمكانياته الفنية والبدنية وإجادته ضربات الرأس.

على جانب آخر، طلب لاعبو الأهلي من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ،  صرف مكافأة الفوز ببطولة إفريقيا الأخيرة، واشتكوا له من تأخر صرفها، مبدين اندهاشهم الشديد من قيام إدارة النادي، بصرف مكافأة السوبر الإفريقي، على الرغم من أن الفريق فاز بدوري الأبطال قبل الأولى بعدة شهور، وشدد اللاعبون على ضرورة مراعاة ظروفهم المالية وصرف هذه المكافأة بعد تأخر صرفها عدة شهور.

وعن الاستعداد لمباراة الجونة المقرر لها 30 مارس الجاري في الدوري، يواصل الفريق الأحمر تدريباته اليومية بدون لاعبيه الدوليين الموجودين مع المنتخب المصري الذي يستعد لخوض مباراة زيمبابوي يوم 26 مارس الجاري في تصفيات كأس العالم 2014.

back to top