أكد المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي روبرتو مانشيني أن مواطنه المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي لن يعود الى بلاده خلال فترة الانتقالات الشتوية من اجل الدفاع عن ألوان ميلان على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أن "سوبر ماريو" قد يبقى مع بطل الدوري الممتاز لفترة طويلة.

Ad

وذكرت بعض التقارير أن ميلان يسعى إلى التعاقد مع بالوتيلي لكن نائب رئيس النادي اللومباردي ادريانو غالياني اعتبر ان مبلغ الـ37 مليون يورو الذي يطالب به سيتي من اجل تخليه عن لاعبه "المشاغب" مبالغ فيه.

وذكرت وسائل الاعلام ان ميلان حاول اقناع سيتي باعارته بالوتيلي حتى نهاية الموسم رغم ان رئيس النادي الايطالي سيلفيو بيرلوسكوني وصف المهاجم الدولي بـ"التفاحة المهترئة" قبل ان يعتذر لاحقا عن ذلك. وقال رئيس ميلان حينها ان "اسم بالوتيلي لم يراودني اطلاقا، انه تفاحة مهترئة ويمكن ان تنتقل عدواها الى المجموعة اذا اتى الى ميلان".

وصوب بيرلوسكوني تصريحه لاحقا، قائلا "كنت اتحدث عن حضور ايجابي في غرف الملابس، ولم اكن اعني بالوتيلي واعتذر اذا اعتبرت كلماتي بمنزلة الانتقاد له".

ويبدو ان بيرلوسكوني لم يكن "يراوغ" في مسألة عدم رغبة فريقه بضم بالوتيلي، لان مانشيني اكد ان سيتي لم يحصل على اي عرض بشأن أي من لاعبيه، مضيفا "لم يتقدم لنا اي عرض بشأن ماريو او اي لاعب آخر، فما زال هناك ثلاثة اعوام في عقد ماريو، ولا نملك العدد الكافي من اللاعبين، إذ نملك 18 لاعبا حاليا وبالتالي ليس بامكاننا ان نبيع ايا منهم".