سيكون منتخب الكويت لكرة الصالات على موعد جديد من التحدي والإثارة، عندما يقابل المنتخب الكوري الجنوبي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، في أولى مباريات دور الثمانية لدورة الألعاب الآسيوية الرابعة داخل الصالات، والمقامة في مدينة إينشون الكورية الجنوبية من 29 يونيو حتى 6 يوليو، بمشاركة 1700 رياضي.

Ad

ويدخل الأزرق المواجهة بمعنويات عالية والطموحات تسابق اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود للمربع الذهبي، والاقتراب أكثر من خطف ميدالية في الدورة الآسيوية.

وسبق للمنتخب الكويتي الفوز على نظيره الكوري الجنوبي في ختام مباريات فرق المجموعة الأولى، حيث فاز الأزرق بنتيجة 5-3، وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، لكن نظام الدورة أوقع متصدر المجموعة الأولى مع أفضل صاحب مركز ثان في الدورة.

وسيعتمد مدرب الازرق الاسباني لويس على نفس الأسماء التي شاركت في المواجهات السابقة، حيث يشكل سالم أمان وعبدالرحمن الوادي وحمد حيات وعبدالرحمن المسبحي، وبقية أعضاء المنتخب، القوة الضاربة، لتميزهم وتألقهم وقدرتهم الفائقة على التعامل مع الظروف، خاصة أن المنتخب الكوري يدخل المواجهة بسلاحي الأرض والجمهور، وستقام المباراة على صالة جامعة دونغ بو في مدينة إنشيون.

وقال إداري منتخب الصالات ناصر الحمادي ان "المواجهة صعبة، ولا نقبل بغير الفوز من أجل التواجد بين كبار القارة الآسيوية في دور الأربعة، خاصة أن لاعبي الأزرق يمتلكون من الخبرة الشيء الكثير في مواجهة كوريا التي لعبنا معها مسبقا وفوزنا عليها، إلا أن هذه المواجهة تختلف عن سابقتها، لأن الخاسر سيودع الدورة، والفائز يقترب من الصعود لمنصة التتويج".

حيدر: نحتاج إلى دعوات أهل الكويت

وطالب حارس مرمى الازرق هاني حيدر بوقوف الجميع خلف أزرق الصالات، الذي يخوض مواجهة حاسمة أمام المنتخب الكوري على أرضه ووسط جماهيره، مضيفا: "نحتاج لدعاء ومساندة أهل الكويت في مثل هذه الظروف الصعبة التي تحتم علينا تحقيق الفوز فقط لعبور حاجز المنتخب الكوري".

وذكر اللاعب شاكر المطيري أن الطموح بالفوز والتأهل للمربع الذهبي موجود بنفوس اللاعبين جميعا، متابعا: "نحتاج للتعامل مع ظروف المباراة بشكل جيد، وهذا يساعدنا على السيطرة على أرجاء الملعب، ونتمنى التخلص من كثرة إضاعة الفرص أمام مرمى الخصم، ويجب أن نحسن التعامل مع كل الكرات ونتمنى التوفيق الليلة".

منافسات الكيك بوكسينغ

تنطلق صباح اليوم منافسات لعبة الكيك بوكسينغ على صالة دو وون، وسط حضور كبير من أبطال القارة، ويشارك منتخب الكويت للكيك بوكسينغ بستة لاعبين هم فهد الشمري وعبدالله حبيب وعمر الربيعة وجراح ثويني وعبدالله شعبان وحسين البناي ويترأس الوفد صالح القبندي.

وقال فهد الشمري: "اننا نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا المحفل الآسيوي الكبير، ورغم تواجد أبطال اللعبة فإن قوة وصلابة لاعبي الكويت في الكيك بوكسينغ جعلت التفاؤل يحدونا بتحقيق نتيجة إيجابية".

زوجي بولينغ السيدات اليوم

تنطلق صباح اليوم منافسات الزوجي بفئة السيدات، حيث يشارك منتخب الكويت سيدات بفريقين، الأول يضم مريم يوسف وألطاف كرم، بينما يمثل الثاني فاطمة محمد وشيخة الهندي.

مشوار السباحة

وينهي منتخب الكويت للسباحة مشوار مشاركته اليوم بثلاث مسابقات، حيث تشارك السباحة الكويتية في 100 متر حرة، وفي مسابقة الرجال 100 متر حرة، ويشارك السباحان محمد مدوه ويوسف العسكري، وفي 100 متر متنوع يشارك عباس قلي عبدالرحمن البدر.