الزمالك يواجه أورلاندو في لقاء «الفرصة الأخيرة» بأبطال إفريقيا اليوم

نشر في 01-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2013 | 00:01
No Image Caption
يلعب في الرابعة عصر اليوم (الأحد) فريق الزمالك مباراة مهمة وحاسمة بدوري أبطال إفريقيا، عندما يستضيف فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بملعب الجونة في الغردقة.

مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للزمالك بدوري الأبطال، والتي يخوضها تحت شعار أكون أو لا أكون، خصوصا أن التعادل أو الهزيمة يعني توديع الأبيض للبطولة، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع الأهلي في الجولة الأولى ويحتاج إلى الفوز في كل مبارياته المتبقية للحفاظ على أمل التأهل للمرحلة التالية.

ويخوض الزمالك المباراة من دون متابعة أي مران على ملعب الجونة، حيث وصل للجونة أمس وأدى كل تدريباته في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، بينما أدى أورلاندو 4 تدريبات بالجونة ثلاثة على الملعب الفرعي، وتدريب وحيد على الملعب الرئيسي أمس الأول (الجمعة).

واستقر حلمي طولان المدير الفني للزمالك على التشكيل الذي سيخوض المباراة والمكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي محمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي، وفي الوسط نور السيد وأحمد توفيق وأحمد حسن وإسلام عوض، بينما يهاجم طولان بالثنائي محمود عبدالرازق (شيكابالا) وأحمد جعفر.

وعقد طولان عدة جلسات مع لاعبيه قبل المباراة وطالبهم بضرورة الفوز للحفاظ على آمال التأهل للدور نصف النهائي، مؤكداً لهم أن أية نتيجة غير الفوز تعني مغادرة الزمالك للمجموعة محذراً من خطورة هجوم فريق أورلاندو القوي.

في المقابل، أعلن روجير دي سا المدير الفني لفريق أورلاندو أنه قادم للجونة لتحقيق الثلاث نقاط ليضمن التأهل رسميا للدور نصف النهائي برصيد عشر نقاط، وإن أكد أن التعادل أو الهزيمة لن يؤثر عليه بشكل كبير.

ووضح من التدريبات الأخيرة لأورلاندو في الجونة، رغبة المدير الفني في الدفع بكل عناصره المهمة وقوامه الرئيسي خلال المباراة، لمباغتة الزمالك مبكراً بهدف يربك حسابات الفريق على أرضه ووسط جماهيره المنتظر حضورها اللقاء.

back to top