انسحاب السعودية والإمارات من ناشئي السلة

نشر في 24-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-07-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" ان اتحادي السعودية والإمارات لكرة السلة قررا الانسحاب من بطولة الخليج لمنتخبات الناشئين المقرر اقامتها في منتصف اغسطس المقبل في العاصمة البحرينية المنامة.

ويأتي قرار تلك الاتحادات لعدم ادراج البطولة الخليجية للناشئين على رزنامة وبرامج الاتحاد الآسيوي وبذلك ستقتصر ايام البطولة الى خمسة ايام فقط بعد انسحاب الامارات والسعودية كما الغت اللجنة التنظيمية كافة اجتماعاتها التي تقام كعادتها على هامش البطولات الخليجية.

من جانبه، قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني علي الشطي ان انسحاب الامارات والسعودية من البطولة سيكون له تأثير سلبي على المستوى الفني للبطولة، مشيراً الى ان المنتخبات المشاركة الثلاثة المتبقية بالاضافة الى الكويت ستصاب بنوع من الملل لعدم وجود تنافس قوي ومباريات كثيرة في البطولة.

وقال الشطي في تصريح لـ"الجريدة" ان منتخبات قطر والبحرين تعد الاقوى في البطولة وهما المرشحان الاوفر حظاً للفوز باللقب لذا فان منتخبنا سيواجه صعوبة في حالة مقابلتهما في مقدمة مشواره في البطولة مبينا ان الحصول على مركز في ظل وجود ستة منتخبات افضل بكثير منه في وجود اربعة منتخبات.

ولفت الشطي الى أن "منتخبنا لن يكون صيداً سهلاً وسيحاول مقارعة بقية المنتخبات للمنافسه على اللقب" موضحاً أن التدريبات تقام على قدم وساق وقد انهى الجهاز الفني جميع الخطط الخاصة بالنواحي الهجومية والدفاعية بشتى اشكالها ودرب عليها جيداً وتم تطبيقها خلال المباريات الودية التي خاضها منتخبنا في الفترات السابقة.

واوضح الشطي أن الجهاز الفني سيختار التشكيلة النهائية للمنتخب وتصفية اربعة لاعبين خلال معسكر البوسنة الذي سيقام قبل عيد الفطر.

back to top