«الجيش» يصطدم بـ«الشرطة»... ودجلة في «ضيافة» الجونة

نشر في 19-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-02-2013 | 00:01
تشهد الملاعب المصرية مباراتين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري العام، إذ يحل فريق وادي دجلة ضيفاً على الجونة، ويصطدم طلائع الجيش بـ"اتحاد الشرطة".

في المباراة الاولى يسعى فريقا الجونة ودجلة إلى تحقيق الفوز الأول لهما ضمن منافسات المجموعة الأولى، بعدما تعادل الأول في مباراتيه الماضيتين أمام المقاصة وغزل المحلة، علماً بأن الفريق لم يخض منافسات الجولة الأولى، أما الثاني فقد خسر مبارياته الثلاث، أمام حرس الحدود، والأهلي، وإنبي.

أما المباراة الثانية، فيلتقي فريقا اتحاد الشرطة وطلائع الجيش بملعب "الشرطة" بالعباسية، بالمجموعة الثانية.

ويدخل الشرطة المباراة ساعياً لتحقيق الفوز، وتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الزمالك، لتحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة، فيما يخوض طلائع الجيش مباراته الأولى تحت قيادة عماد سليمان المدير الفني الجديد للفريق العسكري، الذي تولى المهمة خلفاً لعبدالناصر محمد، الذي تمت إقالته من منصبه لتدهور نتائج الفريق.

وكان الإسماعيلى فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على الملعب الفرعى استاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس بالقاهرة امس الأول الأحد، فى افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز، ورفع الإسماعيلى رصيده إلى النقطة 9 محتلاً المركز الثانى بفارق الأهداف عن الزمالك، وله مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة أمام اتحاد الشرطة، وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة الرابعة.

back to top