«رابطة التدريب» لـ الجريدة.: «مالية التطبيقي» ماضية في إجراءات صرف «الفروقات»

نشر في 08-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب محمد الهاجري أن الرابطة بحثت مع الإدارة المالية في التطبيقي، ومع مدير الإدارة المالية بالإنابة أحمد العريفات عملية صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريب التي تطلق عليها الفروقات لعام 2011/2012 وهم ماضون في العمل عليها حتى يتم صرفها لأعضاء هيئة التدريب، وهي مبالغ تأخرت ولم تصرف مزاولاتها.

وذكر الهاجري لـ«الجريدة» أنه بعد الانتهاء من إجراءات صرف الفروقات لعام 2011/2012 تقوم الإدارة المالية بإجراءات صرف الفروقات للفصل الدراسي الثاني 2012/2013 مشيرا إلى أن الرابطة على تواصل دائم مع مدير الإدارة القانونية في «التطبيقي» فهد الجمعة، ومدير الإدارة المالية بالإنابة أحمد العريفان، ومدير وحدة الرقابة في التطبيقي والرقابيين الماليين لإصدار قرارات وعمل الاستمارات، وبعد ذلك يتم الصرف لأعضاء هيئة التدريب.

وثمن الهاجري جهود الإدارة المالية ووحدة الرقابة المالية في إعداد إجراءات صرف مستحقات الأساتذة متمنيا أن تصرف لهم بأسرع وقت.

«المستقلة»

من جانب آخر، أكد رئيس لجنة المستجدين في القائمة المستقلة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مشعل المنصور أن المستقلة سوف تتواجد لخدمة الزملاء المستجدين لتقديم العون والمشورة لهم ومساعدتهم على إنهاء إجراءات تسجيلهم خلال عمليات فتح باب القبول للراغبين بالالتحاق بكلياتها ومعاهدها للفصل الدراسي الأول 2013/2014.

وطالب المنصور في تصريح صحافي الطلبة بالاطلاع على جميع الإرشادات التي يحتاج إليها الطالب والتي ستكون متاحة على الموقع الالكتروني للهيئة www.paaet.edu.kw للاطلاع على شروط القبول والتخصصات المتاحة أمامهم وإجراءات استكمال طلبات الالتحاق ومواعيد اختبار القدرات.

back to top