الإشاعات الفنية الغريبة تقض مضجع الفنانين

نشر في 18-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-02-2013 | 00:01
بعد إشاعات حول زواج الفنانين وطلاقهم أو موتهم... تنتشر في الفترة الأخيرة إشاعات «غريبة» يتفنن مطلقوها في تأليف قصص وروايات خارجة عن المألوف، أخرجت الفنانين عن طورهم فراحوا ينفونها بشكل هستيري.
انتشرت أخيراً إشاعة غريبة حول زواج هيفا وهبي من أمين عام «حزب الله» السيد حسن نصر الله وكان سبقها انتشار إشاعة زواج أحمد أبو هشيمة من أميرة عربية. مع أن هيفا نفت الإشاعة بقوة في وسائل الإعلام، إلا أن البعض اتهمها بأنها وراء تسريبها لإعادة الأضواء إليها نوعاً ما بعد انحسارها.

في المقابل، تؤكد هيفا أنها تجهل تماماً من أطلق هذه الإشاعة وأنها فوجئت بها تنتشر بقوة، وتستغرب تصديق البعض هكذا خبر لا أساس له من الصحة.

كذلك انتشرت في الفترة الأخيرة إشاعة تلقي هاني سلامة تهديدات بالقتل على هاتفه المحمول من إحدى الجماعات الإسلامية، في حال أصرّ على تقديم مسلسل «الداعية» (إنتاج «العدل غروب» وتشارك في بطولته بسمة) الذي يتناول بالتحليل المحتوى الديني الخالي من أي معنى والمسيطر على القنوات الفضائية، وصورة دعاة الدين على هذه القنوات.

نفى هاني الخبر مؤكداً أنه بصدد التحضير للمسلسل إلا أنه لم يحدد موعداً لعرضه لغاية الآن، ويأمل أن يلحق بشهر رمضان المقبل.

صلاح ويوسف

الإشاعة الأكثر انتشارا في الفترة الأخيرة كانت وفاة صلاح عبد الله إثر إصابته بجلطة جديدة، وقد تناقلها موقعا «فيسبوك» و{تويتر»، إلا أن عبد الله نفاه مؤكداً أنه بصحة جيدة، وأنه أصيب بجلطة في قدمه، لكن حالته الصحية أصبحت جيدة و{إن كان الموت علينا حق» حسب تعبيره.

كذلك انتشرت بقوة إشاعة وفاة يوسف شعبان وتناقلها الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شعبان نفاها معتبراً أنها محاولة من الحكومة لإلهاء الرأي العام عما يحدث في البلد، مضيفاً أنه بصحة جيدة ولا يعاني أزمات صحية.

إشاعة وفاة وفاة صلاح عبد الله ويوسف شعبان تحمل غرابة في حد ذاتها، إذ لم يسبق أن انتشرت إشاعة حول وفاة أحدهما، فقد اعتاد الجمهور سماع هكذا أخبار عن فنانين معينين كل فترة من بينهم: عادل إمام ويسرا وصباح وغيرهم، حتى أن البعض توقف عن تصديق أي أخبار تنشر عن هؤلاء، لذا لاقت إشاعة وفاة صلاح عبد الله ويوسف شعبان صدى في الوسط الفني وصدقها كثيرون.

إشاعة علاج المغني أحمد سعد من الإدمان إحدى أغرب الإشاعات التي انتشرت على المواقع الإلكترونية وصفحات الجرائد أيضاً، إذ تردد أن أحمد سعد نقل إلى مستشفى كليوباترا برفقة شقيقه عمرو سعد وهو في غيبوبة إثر تناوله جرعة زائدة، فبادر أحمد سعد إلى نفيه مؤكدا أنه دخل المستشفى في اليوم نفسه ليس للعلاج من المخدرات إنما لإصابته بجلطة في ساقه وتلقي العلاج لها.

back to top