«تدريس التطبيقي» لـ الجريدة•: متابعة مستمرة لصرف «الساعات الإضافية»

نشر في 26-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

د. أحمد الحنيان أن "الرابطة على اتصال مع المسؤولين في الإدارة المالية بالتطبيقي، لمتابعة صرف الساعات الزائدة لأعضاء هيئة التدريس للفصل الدراسي الماضي، وحل أي إشكالات عالقة في عملية الصرف بالإدارة، وتذليل الصعاب حول آليتها، حتى يتم صرفها بأسرع وقت ممكن".

وأوضح الحنيان لـ"الجريدة" أن "عدد الموظفين العاملين في الإدارة المالية، المتابعين لعمليات صرف الساعات الإضافية قليل، وتقابلهم مستحقات كبيرة لأعضاء هيئة التدريس، تحتاج لعمليات تدقيق ومتابعة قبل صرفها، خاصة أنهم مقبلون على صرف مستحقات أعضاء الهيئة للفصل الدراسي الصيفي"، مؤكدا أن "تكليف موظفين بمتابعة الصرف وربط الجدول الدراسي بالمستحقات يسرع إجراءات الصرف".

وأضاف: "من الضروري الانتهاء من صرف عملية الساعات الإضافية للأساتذة في أسرع وقت، حتى تتمكن الإدارة المالية في التطبيقي من الالتفات إلى عمليات الصرف الأخرى، سواء لمستحقات منتدبين منذ سنوات أو مستحقات الفصل الدراسي الصيفي الحالي".

وتمنى أن يكون "صرف المستحقات عيدية لأعضاء هيئة التدريس، رغم أن آخر موعد لاختبارات الفصل الصيفي 28 يوليو المقبل، أي قبل العيد، ومن الممكن أن تتضافر الجهود في الإدارة المالية لاستعجال عملية صرفها".

back to top