أربع مباريات في «السلة» أبرزها الجهراء واليرموك

نشر في 17-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم أربعة لقاءات في دوري السلة، حيث يلتقي القادسية مع السالمية، والجهراء مع اليرموك، والتضامن مع النصر، والساحل مع الشباب، في منافسات الجولة الـ 36.
تنطلق في الخامسة من مساء اليوم منافسات الجولة الـ36 من الدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي القادسية مع السالمية على صالة نادي التضامن، تليها في السابعة مباراة الجهراء مع اليرموك على الصالة ذاتها، كما يلعب في الخامسة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية فريقا التضامن مع النصر، تليها في السابعة مباراة الساحل مع الشباب على نفس الصالة.

ويتصدر جدول الترتيب العام في الدوري نادي الكويت برصيد 44 نقطة، يليه الساحل 42 نقطة، والقادسية ثالثا 41 نقطة، ثم كاظمة 39 نقطة، والعربي خامسا 36 نقطة، والجهراء سادسا برصيد 34 نقطة، ثم اليرموك والصليبيخات في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد 32 نقطة، والنصر والسالمية في المركزين التاسع والعاشر برصيد 26 نقطة، واخيرا التضامن والشباب برصيد 23 نقطة.

ولن تكون المباراة الأولى، التي تجمع القادسية والسالمية، صعبة على الأول، نظرا الى الفارق الفني بين الفريقين، بينما يحاول اليرموك، الذي يلتقي الجهراء في المباراة الثانية، مجاراة الجهراء واستغلال غياب ابرز لاعبي الفريق عبدالعزيز ضاري، لتكرار الفوز، كما استغل غياب ضاري في القسم الأول وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بهزيمته للجهراء.

ويعتمد مدرب الجهراء الصربي زوران في مباراة اليوم على جهود كل من نايف الصندلي ويحيى كليب ومحمد المطيري، إضافة الى الأميركي نورمان، بينما يعول المدرب الوطني لسلة اليرموك طلال بلال على جهود الاخوين احمد وعلي صفر واحمد الصراف.

أما المباراة الثالثة، التي تجمع التضامن والنصر، فلن تكون سهلة لأي طرف لتقارب مستوى الفريقين، في ظل تراجع مستوى نادي النصر تدريجيا منذ انطلاق الدوري، وكان النصر قد انسحب من مباراته مع القادسية في الربع الثاني في الجولة الماضية احتجاجاً على القرارات التحكيمية.

وفي المباراة الأخيرة، التي تجمع الجارين الساحل والشباب، لن يستعصي على ابناء ابوحليفة خطف الفوز، نظرا للفارق الفني الكبير بين الفريقين.

back to top