لم يمنع وضع عبارة +18 على شارة مسلسل {موجة حارة} سيل الانتقادات التي تعرّضت لها أسرته عبر تعليقات الجمهور المركزة على أحد المشاهد التي جمعت بين البطلين إياد نصار ورانيا يوسف في الحلقات الأولى، إذ أعاد متابعو المسلسل تدوين عبارة {قولتلكم متتفرجوش على رانيا يوسف، كل ده ولسه في أول مشهد ولحقت تقلع}، فيما دعا إياد نصار الجمهور إلى مشاهدة المسلسل ونشر مواعيد بثه على قناتي {دريم} و{أم بي سي}، كذلك دعت صبا مبارك عبر صفحتها إلى مشاهدة العمل.

Ad

أجرت صفحة قناة {أم بي سي} مقارنة بين دوري رانيا يوسف في {موجة حارة} وفي {نيران صديقة} الذي تعرضه المحطة أيضاً، إلا ان أحداً لم يعلّق عليها.  

واجه الراغبون في متابعة المسلسل مشكلة في اليوم الأول من شهر رمضان، عندما سأل بعضهم عن مواعيد عرضه، لعدم إعلان قناتي العرض عن المواعيد بدقة، فيما وضع الموقع الإلكتروني لقناة {أم بي سي} الحلقة أون لاين لتتم مشاهدتها في حال عدم التمكن من متابعتها عبر شاشتها.

أثنى متابعو المسلسل على أداء إياد نصار في شخصية الضابط، فكتبت رانا: {إياد نصار في أقوى أدواره}، وكتب أحمد عمرو: {تعبيرات وجه إياد نصار عمري ما شفت ولا هشوف زيها... رائع}، وكتب أحمد عسكر: {بصراحة أول ما شفت عبارة +18 على المسلسل قررت أتفرج وأشوفه بيتكلم عن إيه، وعلى رغم التحفظات شايف إنه هيبقى أحلى مسلسل السنه دي}.