يطمح فريق نادي كاظمة في المحافظة على سلسلة انتصاراته بدور الستة في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة عندما يواجه نظيره الكويت في السابعة من مساء اليوم على صالة فحجان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن الجولة الثالثة للمسابقة، وفي نفس التوقيت يلعب التضامن مع القادسية على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ويسبقهما في السادسة مساء مباراة أخرى تجمع بين الساحل والنادي العربي على صالة نادي التضامن.

Ad

يدخل كاظمة اللقاء اليوم وهو يحتل صدارة ترتيب دور الستة برصيد 6 نقاط من فوزين على التضامن والساحل بنتيجة واحدة 3-0، بينما الكويت في المركز الثالث بأربع نقاط.

وسيحاول مدرب كاظمة الصربي الكسندر استغلال أوراقه الرابحة وصفوفه المكتمله خاصة في الهجوم عبر مشعل العمر وسلطان خلف والمحترف الصربي مشعل العمر وكذلك انشاء حائط صد منيع لمواجهة طموح الابيض الساعي الى تعديل وضعه بعد خسارته أمام العربي في لقاءه الأخير وبشكل دراماتيكي، والتصدي لقوة ضربات الاميركي ماكينزي وأحمد الملا.

ويتعين على مدرب الكويت محمد كعبار تصحيح اخطاء اللقاء الماضي خاصة على مستوى الدفاع واستقبال الكرة الاولى والتغطية خلف حوائط الصد والضاربين.

التضامن والقادسية

وفي المباراة الثانية يتطلع القادسية الثاني بفارق الاشواط ورصيد 6 نقاط لتحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب التضامن السادس بدون رصيد في مباراة ربما تكون سهلة على الاول للفارق الفني الكبير بين مستوى الفريقين.

أما المباراة الثالثة بين العربي والساحل فمن المتوقع أن تكون على صفيح ساخن، نظراً لطموح الاخضر رابع الترتيب بنقطتين والطامع في تعويض خسارته أمام القادسية، والثأر من الساحل الذي الحق به أول هزيمة بالدور الاول للبطولة، والمتطلع هو الآخر للنهوض من كبوته بتكرار الفوز على الاخضر لتحسين موقعه في دور الستة الذي يحتل فيها المركز قبل الاخير بنقطتين.