تأكد رحيل أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن جدران القلعة البيضاء، بعدما تمسك اللاعب بالحصول على مليون جنيه للتوقيع على عقود التجديد، وهو ما رفضه مجلس إدارة الزمالك الذي تمسك بسداد 250 ألف جنيه فقط نقداً، والباقي بشيكات آجلة السداد.

Ad

وقال حمادة أنور المدير الإداري للزمالك: "محاولات جعفر بالضغط على النادي مرفوضة، وبهذه الطريقة أنهى علاقته بالزمالك وله حرية الاختيار ونتمنى له التوفيق في حياته الكروية المقبلة".

من ناحية أخرى، يعقد عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك جلسة مع مسؤولي نادي الجونة الثلاثاء المقبل، لحسم صفقة عرفة السيد مهاجم الجونة.

وحرص جورج على الوجود بالجونة قبل القمة بـ24 ساعة، ليتمكن من الاجتماع مع أحمد الصحيفي المشرف على فريق الجونة وإنهاء صفقة عرفة قبل حضور مباراة القمة أمام الأهلي، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا من الملعب في اليوم التالي.

على جانب آخر، وجه مجلس إدارة الزمالك الدعوة إلى طاهر

أبوزيد وزير الرياضة لحضور مباراة القمة أمام النادي الأهلي والمحدد لها الأربعاء المقبل، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب.

بينما كشف علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك أن حضور الجماهير للمباراة سيعرض الناديين للعقوبات بناءً على الخطاب المرسل للاتحاد الافريقي "الكاف" عن طريق الاتحاد المصري يؤكد فيه موافقة الأمن على تأمين المباراة بدون جمهور، موضحاً أن حضور الجماهير سيعرض النادي المنتمي له للعقوبات.