رونالدو: مستقبلي هو ريال مدريد

نشر في 08-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الأول أن فريقه يمر حاليا بأفضل فترة له في الموسم الحالي، كما رفض اللاعب الحديث مؤقتا عن مستقبله مع الفريق أو احتمالات انتقاله إلى ناد آخر.

وقال رونالدو، بعد فوز الفريق 5-1 على ضيفه ليفانتي "مستقبلي ليس مهما. المهم هو تحقيق الفوز. مستقبلي هو ريال مدريد". وأضاف "نحن الآن في أفضل فترة لنا بالموسم الحالي".

واعترف رونالدو بأنه من الصعب جدا خلال المراحل الثماني المتبقية من المسابقة أن يقلص الفريق فارق النقاط العشر التي تفصله عن برشلونة المتصدر، والذي قد يوسع الفارق مجددا إلى 13 نقطة من خلال الفوز على ضيفه ريال مايوركا في مباراة أخرى.

وقال رونالدو "إنه أمر صعب. مستحيل تقريبا. ولكن يتعين علينا أن نضع في الاعتبار أنه ممكن لأن كرة القدم يمكن أن تشهد الكثير من الأمور. يجب أن يكون لدينا طموح الفوز لنعزز الثقة بأنفسنا".

وأضاف "المركز الثاني ليس في مرادفات ريال مدريد. يجب أن يكون لدينا دائما طموح الفوز. أشعر أنني على ما يرام ولا أبالي ببدء المباراة على مقاعد البدلاء. جوزيه مورينيو يريد الأفضل دائماً للفريق، وعلينا أن نحترم قرارات المدرب".

(د ب أ)

back to top