البدري يقود مران اليوم بعد المشاركة في «الكاف»

نشر في 03-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-01-2013 | 00:01
No Image Caption
رفضت إدارة النادي الأهلي المصري شرط "الزئبقي" محمد بركات لاعب خط وسط الفريق بضرورة إضافة بند في عقده يتيح له السماح بتقديم برنامج "تلفزيوني" على أي قناة فضائية ترغب في التعاقد معه، وهو ما يهدد تجديد عقد اللاعب مع "القلعة الحمراء"، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وعللت الإدارة الحمراء رفضها بأن الأمر غير قابل للنقاش، خصوصا إذا كان لأي من اللاعبين المرتبطين بالمشاركة في التدريبات والمباريات، وحتى لا يفتح المجال أمام أي لاعب أيضاً يفكر في اتخاذ هذه الخطوة مستقبلاً.

استمرار رفض الأهلي لطلب "الزئبقي" سيتسبب في زيادة حدة التوتر بين الطرفين، خصوصا بعدما ترددت أنباء عن رغبة اللاعب في الرحيل وما صاحب ذلك من استياء في الأهلي، بسبب حديثه المستمر عن عروض احتراف تلقاها من الخليج مؤخراً، ورغبته في خوض تجربة احتراف جديدة.

وظهر هذا التوتر جلياً بعدما تغيّب اللاعب عن مران الفريق (الاثنين) الماضي دون إذن، الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يهدد اللاعب بعقوبات قاسية إذا لم ينتظم في مران اليوم التالي.

 كان بركات قد طلب في أكثر من مناسبة سابقة تكرار تجربة تقديمه برنامج تلفزيوني كما فعل في برنامجه الرمضاني "بركات ملك الحركات"، وذلك بعد أن عرض عليه تقديم برنامج جديد تحت مسمى "ملعب كوتة"، وهو ما قوبل بالرفض التام من إدارة الأهلي.

على جانب آخر، يقود  حسام البدري تدريبات الفريق اليوم بعد غيابه عن التدريبات طوال الأيام الماضية، لانشغاله بدورة المدربين التي نظّمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، للحصول على الرخصة "A"، ومن المقرر أن يتسلّم البدري تقريرا فنياً من محمد يوسف المدرب العام للفريق عن اللاعبين والتزامهم خلال التدريبات التي خاضها الفريق على مدار الأيام الأربعة الماضية، خصوصا أن الفريق استأنف تدريباته (الأحد) الماضي فجأة بعد قرار وزارة الداخلية بتحديد الثاني من فبراير المقبل موعداً لانطلاق الدوري.

back to top