البسيتين يلتقي الحد والمحرق ينتظر

نشر في 31-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 31-05-2013 | 00:01
تتجه الأنظار اليوم الى مباراة القمة عن المرحلة الثامنة عشرة الاخيرة من الدوري البحريني لكرة القدم بين البسيتين الثاني والحد الثالث، بينما ينتظر المحرق المتصدر بفارق الاهداف لقاءه مع الرفاع الرابع الاثنين المقبل، لتحديد لقب بطل النسخة السادسة والخمسين.

ويتساوى المحرق والبسيتين نقاطا في الصدارة، مع افضلية فارق الاهداف للاول، ويدخل البسيتين مباراة اليوم تحت ضغوطات كبيرة، كونه مطالبا بالفوز للابقاء على حظوظه في التتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخه، على امل تعثر الاخير امام الرفاع الاثنين.

ويسعى مدرب البسيتين المحلي خليفة الزياني الى تحقيق لقب جديد مع البسيتين، حيث سبق له أن حقق اللقب وهو يقود فريق المحرق قبل عدة مواسم، وسيعول على جهود لاعبيه الدوليين سامي الحسيني وراشد الحوطي وعيسى غالب وعبدالوهاب المالود، إلى جانب السيراليوني كمارا مومني، والأردني محمود زعترة، والبرازيلي فابيو أزيفالدو.

من جهته، سيدخل الحد، بقيادة مدربه المحلي عدنان إبراهيم، اللقاء من اجل تحقيق فوز معنوي ينهي به مشواره هذا الموسم، خصوصا ان النتيجة لن تؤثر على موقفه كونه ضمن المركز الثالث، وبالتالي سيحاول كسب 3 نقاط يعزز بها موقعه، ويهدي المحرق فرصة على طبق من ذهب لتحقيق اللقب الثالث والثلاثين في تاريخه.

back to top