المهنا لـ الجريدة•: دبلوم «التربية الخاصة» أمام «مجلس الأساسية» غداً

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
يعقد مجلس كلية التربية الأساسية في «التطبيقي» اجتماعه الدوري غداً لمناقشة العديد من المواضيع المرفوعة من قبل لجنة الشؤون العلمية بالكلية.
كشف عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المهنا عن عقد مجلس الكلية اجتماعه غدا، وذلك بحضور كل من عميد كلية التربية في جامعة الكويت د. عبدالرحمن الأحمد، ووكيلة التعليم الخاص بوزارة التربية منى اللوغاني، ورئيس اتحاد المدارس الأهلية عمر الغرير، والمستشار في مكتب وزير التربية أحمد الدويسان.

وذكر المهنا لـ"الجريدة" أن الاجتماع سيتناول الموضوعات المرفوعة من لجنة الشؤون العلمية بالكلية، وأهمها مناقشة سياسة القبول في الكلية، والبرامج الدراسية لمختلف التخصصات في الأقسام العلمية، فضلاً عن مناقشة إضافة برنامج دبلوم لقسم التربية الخاصة، وموضوع الأساتذة الذين بلغوا سن الــ65 عاما.

وأضاف أن اجتماع مجلس الكلية دوري في نهاية كل فصل دراسي لبحث آخر المستجدات والمشاكل التي تواجه الكلية، وإصدار قرارات على أثره ترفع إلى مجلس الشؤون العلمية بالهيئة ليتم العمل بها وتطبيقها.

ومن جانب آخر، أوضح المهنا أن الكلية انتهت من رفع نتائج القدرات واستمارات المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين لمختلف التخصصات التي تحتاج إلى اختبارات قدرات لإضافتها إلى أعداد المتقدمين، وبناء على ذلك ستنظر العمادة قبول الطلبة من عدمه ومطابقتهم لشروط المتقدمين، متمنيا التوفيق لجميع الطلبة المتقدمين.

back to top