يخشى أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 18 سنة أن يتقدم عدد من اللاعبين بالاعتذار عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب انشغال بعضهم بالالتحاق بالجامعات الكويتية والخارجية، في حين تحول ظروف العمل بين بعضهم الآخر وبين الاستمرار مع الفريق.

Ad

وكانت تدريبات المنتخب قد انطلقت في السابعة من مساء أمس الأول على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تضم منتخبات العراق وأفغانستان وباكستان، بالإضافة إلى منتخبنا الوطني وتستضيف مدينة أربيل العراقية منافساتها خلال الفترة من 8 إلى 12 من شهر أكتوبر المقبل.

شارك في التدريبات 17 لاعبا من أصل 35 لاعبا وقع اختيار مدرب الفريق على مهنا العدواني عليهم، حيث غيبت الإصابة اللاعبين زيد زكريا وطلال جازع، في حين غاب محمد عبدالله بسبب ارتفاع في درجة حرارته، بينما غيب السفر والظروف الخاصة بقية اللاعبين.

من جهة أخرى، لم تحسم اللجنة الفنية باتحاد الكرة أمرها في اختيار الدولة التي تستضيف معسكر الفريق في شهر سبتمبر المقبل، علماً بأن الجهاز الفني حدد 3 مباريات تجريبية متدرجة المستوى خلال الفترة المقبلة، بجانب المباريات التجريبية الست التي سيلعبها الفريق مع منتخبات سورية وإيران والأردن، بواقع مباراتين مع كل منتخب.