تراجع حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الاستقالة الرسمية التي كان ينوي تقديمها إلى طاهر أبوزيد وزير الدولة لشؤون الرياضة من عضوية المجلس الأبيض، وذلك بسبب فشل مجلس الإدارة، برئاسة ممدوح عباس، في إيجاد حل للأزمات المالية المتتالية المسيطرة على جميع فرق النادي للموسم الرابع على التوالي.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن عباس أجرى اتصالاً هاتفياً مباشراً مع حمادة إمام والد حازم طلب خلاله ضرورة إقناع نجله بالبقاء في عضوية المجلس الأبيض حتى موعد إجراء أقرب اجتماع للجمعية العمومية، والذي سيتم على أثره تحديد موعد الانتخابات لاختيار مجلس جديد، لإدارة شؤون الزمالك لأربع سنوات مقبلة.

من جانب آخر، وافق محمد شوقي لاعب خط الوسط المدافع بمنتخب مصر الوطني والأهلي السابق، والمحترف في صفوف نادي النفط العراقي على الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في مصر، على أن يكون انضمامه إلى الزمالك في صفقة انتقال لاعب حر بدون أي مقابل مالي، مراعاة للظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي راهناً.

يأتي ذلك في الوقت الذي هدد فيه أحمد فوزي الظهير الأيمن الجديد للزمالك بفسخ تعاقده مع مجلس الإدارة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة للشهر الثاني على التوالي، والتي تتمثل في 25% من إجمالي قيمة التعاقد.

وأعطى فوزي مهلة حتى انتهاء سبتمبر الجاري، للحصول على حقوقه المالية كاملة، حتى لا يعود للعب مع نادي وادي دجلة خلال مباريات الموسم الجديد.

وفي سياق آخر، أبدى الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمي طولان ارتياحه الشديد لانتهاء أزمة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مع قائد القوات الجوية بعد التصالح بينهما في أزمة مطار الغردقة الشهيرة.

وتصالح أمس الأول شيكابالا ومعه الثنائي حازم إمام وصلاح سليمان مع النقيب طيار صبري ياسر بعد تنازل الأخير عن المحضر في النيابة العسكرية بتدخل من حلمي طولان ومسؤولي الزمالك، وعلى رأسهم اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي.

ويستعد الزمالك خلال الفترة الحالية لمواجهة الأهلي في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وخاض الأبيض مواجهة ودية أمس الأول أمام فريق مصر للتأمين وفاز فيها بثلاثية نظيفة أحرزها "الصقر" أحمد حسن (هدفين)، وإسلام عوض (هدف).