القبندي: عدنا إلى الطريق الصحيح ونسعى إلى تقديم الأفضل

نشر في 17-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية حسين القبندي، أن طائرة الأصفر عادت وبقوة الى الطريق الصحيح، بعدما تمكن الفريق من حصد لقب بطولتين من أصل ثلاث في الموسم الماضي، وهما الدوري الممتاز وكأس الاتحاد، وأمامه احتكاك قوي وهام على الصعيد الخارجي في الموسم الجديد وهي المشاركة في البطولتين الآسيوية والخليجية.

وقال القبندي في تصريح لـ"الجريدة": "ما وصل إليه الفريق من انجازات كان نتيجة طبيعية لعمل شاق منذ فترة طويلة ساهم فيه الجميع بداية من اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ومجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد الذي وفر كافة الإمكانيات المتاحة من أجل إعداد الفريق بالشكل اللائق"، وأضاف "نحمد الله على اننا تمكنا من رد الدين، وظهورنا بشكل جيد عكس مدى حرص اللاعبين على عودة الفريق وبقوة إلى موقعه الطبيعي على منصة التتويج".

وأشار القبندي الى ارتفاع طموح اللاعبين وانتقال الهدف إلى البطولات الخارجية بالسعى إلى تقديم صورة مشرفة للكرة الطائرة الكويتية في البطولتين الآسيوية والخليجية المقرر أن يشارك الأصفر فيهما الموسم المقبل، إلى جانب المحافظة على ما تحقق في الموسم المنصرم على المستوى المحلي.

التجديد للمدرب والمحترف والجيران

وأثنى القبندي على المدرب الكرواتي رادوفان ولمساته التي أثرت بشكل إيجابي على وضع الفريق على الطريق الصحيح، واستغلال كافة عناصره بشكل جيد، كما أشاد بالدور الايجابي للمحترف الفرنسي أكسافير الذي يعتبر من أفضل اللاعبين الأجانب في الموسم المنصرم، مشيراً إلى أن إدارة الفريق جددت الثقة في المدرب والمحترف بعد نهاية الموسم.

وأوضح القبندي أن إدارة النادي طلبت تجديد عقد استعارة لاعب نادي اليرموك عبدالوهاب الجيران للموسم الثاني على التوالي وتنتظر حالياً الرد، مؤكداً عدم وجود أي صفقات للتعاقد مع لاعبين جدد في الموسم المقبل حتى الآن.

خطة الإعداد

وأشار القبندي إلى أن خطة إعداد الفريق للموسم المقبل ترتبط بشكل أساسي بموعد انطلاق المنافسات الرسمية، وغالباً ستكون البداية مطلع شهر ديسمبر المقبل، ولكن هذا الموعد غير مؤكد بشكل نهائي، لذلك قرر المدرب بدء فترة الإعداد منتصف شهر أغسطس المقبل، وأعطى قبل سفره برنامج إعداد بدني خاص لكل لاعب وسيبدأ اللاعبون في تنفيذه بعد إجازه عيد الفطر المبارك مباشرة، حتى يكونوا جاهزين ومستعدين من الناحية البدنية عند عودته مطلع سبتمبر المقبل للدخول في المرحلة الثانية من الخطة والتي تعتمد على الجانبين الفني والخططي.

معسكر سلوفيني

وكشف القبندي عن وجود معسكر إعداد خارجي ضمن خطة إعداد الأصفر، ومن المرجح أن يقام في سلوفينيا قبل بداية البطولة الخليجية، موضحاً أن الفريق سيدخل المنافسات الرسمية التى ستبدأ ببطولة الاتحاد معتمداً على فترة التدريب الداخلي، وبعد نهايتها ربما يقيم الفريق معسكرا قصيرا قبل بداية الدوري الممتاز في حالة إقامته قبل البطولة الخليجية بفترة طويلة.

وفي ختام تصريحه، أعرب القبندي عن أمنيته بأن يواصل الأصفر مشواره الناجح وان يتمكن من المحافظة على لقبي الموسم الماضي وإضافة بطولة الاتحاد لهما وكذلك التمثيل المشرف في البطولتين الآسيوية والخليجية.

back to top