سانتوس وفلامنغو يسعيان إلى ضم روبينيو

نشر في 26-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2012 | 00:01
No Image Caption
دخل ناديا سانتوس وفلامنغو البرازيليين في مفاوضات مع ميلان الإيطالي، من أجل ضم المهاجم البرازيلي روبينيو الذي أعرب عن رغبته في العودة إلى بلاده.

وذكرت صحيفة لانس البرازيلية أن مصادر من الناديين أكدت بدء المفاوضات، وأن "عودة اللاعب إلى بلاده مسألة وقت فحسب"، حيث ينتظر أن يعود قبل انتهاء العام الجاري.

وقال متحدث باسم فلامنغو: "لا يوجد شيء نهائي حتى الآن، لكن هناك محادثات مازالت جارية"، خاصة ان الفريق الذي يمثل مدينة ريو دي جانيرو به إدارة جديدة، ويسعى لتدعيم صفوفه قبل عام 2013، بعد أن كان على وشك الهبوط إلى دوري القسم الثاني العام الجاري.

ويسعى سانتوس، الذي انطلق منه روبينيو قبل عقد كامل إلى أوروبا، إلى استعادة لاعبه السابق كي يكسب الفريق قدرة هجومية أكبر، ويعزز لاعبه الأبرز حاليا نيمار.

وأبرزت الصحيفة أن سانتوس عرض على ميلان تسعة ملايين دولار مقابل ضم روبينيو الذي طلب راتبا شهريا لا يقل عن 400 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يصل نائب رئيس النادي الإيطالي أدريانو جالياني الأسبوع الجاري للتفاوض مع مسؤولي سانتوس وفلامنغو حول انتقال روبينيو.

يذكر أن روبينيو (28 عاما) بدأ مشواره كلاعب في صفوف سانتوس البرازيلي قبل أن ينتقل عام 2005 إلى ريال مدريد الإسباني، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في 2008، ومنه إلى ميلان الإيطالي في 2010.

(إفي)

back to top