خيطان يفوز على الصليبيخات بهدف

نشر في 22-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-09-2013 | 00:01
No Image Caption
شهد لقاء خيطان والصليبيخات في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري فيفا، والذي انتهى بفوز خيطان بهدف دون رد، مشادات كلامية بين حكم المباراة علي طالب والجهاز الفني والإداري ولاعبي الصليبيخات.
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان الفوز من نظيره الصليبيخات، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأول على استاد خيطان، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم، أحرز هدف الفوز لخيطان محمد يوسف في الدقيقة 72.

جاء اللقاء قوي المستوى سيطر الصليبيخات على أغلب مجرياته، وأضاع مهاجموه عدة فرص خطيرة كانت كفيلة بالتقدم على منافسه لولا رعونة المهاجمين أمام المرمى، بالإضافة إلى صلابة دفاع خيطان وحارس مرماه سعد العنزي الذي أخرج العديد من الكرات الخطيرة، واعتمد لاعبو خيطان على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة نسبية على مرمى الصليبيخات، حتى استطاع محمد يوسف في الدقيقة 72، من زمن اللقاء استغلال ركنية المحترف المغربي عبدالرحمن كابوس ووضعها داخل المرمى محرزا هدف الفوز لفريقه.

وكان اللقاء قد شهد عدة قرارات لحكم اللقاء علي طالب، شكك في صحتها الجهاز الفني والاداري لفريق الصليبيخات، ما تسبب في حدوث أزمة عقب اللقاء، حيث اندفع الجهاز الفني والإداري ولاعبو الصليبيخات نحوه، ووجه إليه مدير الفريق ماجد عناد التهمة بأنه السبب الرئيسي في هزيمة فريقه، واصفا اياه بالجبان على حد تعبيره، في الوقت الذي طلب فيه الحكم تدخل رجال الأمن.

ومن جهته، حاول مراقب المباراة التدخل لتهدئة الموقف فما كان من لاعبي واداري ومدرب الصليبيخات الذين كانوا في حالة غضب شديد الا التهديد والوعيد للحكم.   

back to top