الأزرق والأحمر في لقاء «حفظ ماء الوجه» اليوم

نشر في 18-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-01-2013 | 00:01
No Image Caption
في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لـ «خليجي 21»

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المنتخب البحريني الساعة 3.30 من بعد عصر اليوم على الملعب الوطني، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة خليجي 21 بالبحرين.
يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره البحريني في الثالثة والنصف من مساء اليوم على الملعب الوطني بالبحرين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة خليجي 21 التي تختتم منافساتها اليوم.

ويسعى كل من الفريقين الجريحين في لقاء اليوم إلى حسم نتيجته بحثاً عن تحقيق لقب شرفي، بعد أن كان كل منهما يمني النفس بالتأهل للمباراة النهائية، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، إذ خسر الأزرق بهدف من دون رد في مباراة الدور قبل النهائي أمام نظيره الإماراتي، بهدف لأحمد خليل الذي أحرزه في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، في المقابل خسر الأحمر البحريني على يد المنتخب العراقي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

الاعتماد على الاحتياطيين

ويفتقد منتخبنا الوطني في مواجهة اليوم لجهود مساعد ندا وفهد عوض بداعي الإصابة، بينما تحوم الشبهات حول مشاركة اللاعبين وليد علي وفهد العنزي للسبب ذاته، علماً بأن النية لدى الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش تتجه نحو منح الفرصة للاعبين الاحتياطيين سواء من حظوا بالمشاركة في المباريات السابقة، أم من لم يشاركوا نهائياً، وفي مقدمتهم عبدالهادي خميس وعبدالعزيز السليمي وناصر القحطاني وعلي مقصيد.

ومن المؤكد أن المدرب سيبقي على بعض عناصر الخبرة أمثال نواف الخالدي وبدر المطوع ويوسف ناصر وفهد الأنصاري في التشكيل الأساسي لدعم زملائهم من جهة، ومن جهة أخرى البحث عن تحقيق الفوز الذي يحفظ ماء الوجه، بعد فقدان اللقب، الذي حققه المنتخب في بطولة خليجي 20 باليمن.

واختتم المنتخب تدريباته أمس على ملعب الأهلي، استعداداً للقاء اليوم، وبذل اللاعبون الاحتياطيون جهودا مضاعفة خلال التدريب، لاسيما أن بعضهم يسعى للتأكيد على جدارته في الدخول في التشكيل الأساسي، على حساب زملاء لهم، لم يظهروا بالمستوى المأمول وشاركوا وفقاً لتاريخهم فقط!.

الأحمر لمصالحة جماهيره

ومن جهته، ينظر الجهاز الفني للمنتخب البحريني بقيادة المدرب الأرجنتيني الشهير كالديرون إلى أن مباراة اليوم ستكون فرصة رائعة لمصالحة الجماهير البحرينية، التي دعمت وساندت الفريق بقوة، وكانت تأمل في الفوز باللقب الخليجي الأول، لكن في الوقت ذاته فإن كالديرون يسعى أيضاً إلى الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في البطولة من قبل.

back to top