حسن يعلن تشكيلة الأردن لمواجهة أوزبكستان

نشر في 28-08-2013 | 00:09
آخر تحديث 28-08-2013 | 00:09
استدعى المصري حسام حسن مدرب منتخب الأردن 28 لاعبا ضمن تشكيلة "النشامى" التي ستخوض مباراتي الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014، أمام أوزبكستان يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في عمان وطشقند على التوالي.

وقال حسن في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني عن التشكيلة: "حرصنا على تثبيت الاسماء التي كانت مثلت المنتخب امام سورية في التصفيات الآسيوية قدر الامكان، وأضاف: "يلاحظ في التشكيلة غياب لاعب الفيصلي رائد النواطير الذي قدم للاتحاد الاردني اعتذارا خطيا عن عدم قدرته للوجود مع المنتخب.

إلى ذلك شهدت التشكيلة عودة خليل بني عطية بعدما غاب عنها مؤخرا بسبب الاصابة، وكذلك الحال بالنسبة لكل من عدي خضر ومنذر أبوعمارة ومعتز ياسين كحارس مرمى رابع.

وضمت التشكيلة: عامر شفيع، لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، معتز ياسين لحراسة المرمى، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد الدميري، عدي زهران، ابراهيم الزواهرة، باسم فتحي، لخط الدفاع، شادي ابو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، عدنان عدوس، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، محمد خير، مصعب اللحام، خليل بني عطية، منذر ابو عمارة، لخط الوسط، احمد هايل، ثائر البواب، عدي خضر، لخط الهجوم.

back to top