يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 16 سنة استعداداته لمواجهته الأولى أمام المنتخب اللبناني، المقرر لها في الخامسة إلا ربعا من مساء الاثنين، في المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين، وتستضيف الكويت منافسات هذه المجموعة على استاد علي صباح السالم بنادي النصر خلال الفترة من 21 الجاري حتى الأول من أكتوبر المقبل.

Ad

يذكر أن المنتخب الوطني دخل معسكراً تدريبياً مغلقاً في فندق موفنبيك المنطقة الحرة يوم الجمعة الماضي، يستمر حتى موعد انتهاء البطولة، والهدف من هذا المعسكر هو توفير أجواء من التركيز للاعبين الـ 23 الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد للمشاركة في منافسات المجموعة.

ويتدرب الفريق بشكل يومي في السادسة مساء على الملعب الفرعي رقم 2 بنادي النصر، حيث يسعى المدرب ومساعدوه إلى وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها الفريق، وكذلك التشكيل الأساسي، مع تلافي أخطاء اللاعبين التي برزت في البطولة الخليجية بقطر مؤخراً، وودع منتخبنا الوطني هذه البطولة من دورها الأول.

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني حضور مواجهتي الهندي وطاجيكستان، ولبنان وبوتان، والمقرر لهما في الخامسة إلا عشر دقائق، والتاسعة إلا عشر دقائق من مساء غد السبت، من أجل الوقوف على المنتخبات الأربعة، ومعرفة أبرز السلبيات والإيجابيات فيها.