أشاد المدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ د. صباح جابر العلي بتعاون بلدية الكويت مع المؤسسة ومختلف الجهات الحكومية العاملة في تنظيف نقعة الشملان من العوالق البحرية.

Ad

واكد العلي في تصريح خلال جولته الميدانية على نقعة الشملان اليوم ان البلدية "كانت ولا تزال بكفاءة العاملين فيها سباقة لمثل هذه الفعاليات والأنشطة الوطنية بهدف المحافظة على النظافة العامة".

واضاف انه اطلع خلال الجولة على عمليات التنظيف ورفع القوارب الغارقة والتي بلغ عددها 11 قاربا مثمنا جهود العاملين بمؤسسة الموانئ وخفر السواحل وفريق الغوص التطوعي الذين يواصلون عملهم خلال المرحلة السادسة من تنظيف النقعة.

من جانبه قال رئيس قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة بالبلدية بدر دشتي انه سيتم وضع الملصقات من قبل الجهات المعنية بالبلدية على القوارب التي تم رفعها من النقعة وبعد انتهاء الفترة القانونية واذا لم يبادر اصحابها الى رفعها سيتم حجزها واتخاذ كل الإجراءات القانونية بهذا الشأن.

بدورها دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب القوارب الى عدم القاء المخلفات أوالشباك التالفة بالنقعة البحرية حفاظا على نظافة البيئة البحرية وتحقيقا للمصلحة العامة.