تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضاُ شفهياً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية للفريق الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك خلال شهر مايو المقبل في الكويت إذا سمحت الظروف أو أمام نادي خيطان الكويتي.

Ad

وقال مجدي طلبة مدير التسويق بالأهلي أنه تلقى اتصالا تليفونيا من مسؤولي إحدى شركات التسويق الرياضي بهذا العرض، إلا أن الإدارة الحمراء تنتظر وصوله بشكل رسمي حتى يتم عرضه على لجنة الكرة، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري وتحديد مدى إمكانية إقامة اللقاء في ضوء مصلحة الأهلي، ومناسبته لمواعيد الدوري المصري.

وأضاف طلبة أن مواعيد مباريات الدوري الثاني التي لم تتحدد حتى الآن ستلعب دورا هاما في مدى إمكانية الموافقة على إقامة اللقاء الودي بالكويت.

إلى ذلك، نفى الجهاز الفني للأهلي ما تردد مؤخرا حول احتراف الكاميروني ميدرانو تامين والذي يخضع للاختبار في صفوف الفريق الأحمر في الوقت الحالي داخل أحد أندية إسرائيل قبل حضوره إلى القاهرة للتفاوض على الانضمام للأهلي.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، إن ميدرانو لم يلعب في الكيان الصهيوني ولم يخضع للاختبار في أي ناد هناك، وهو معروف للجميع أنه كان يلعب في فريق صن شاين النيجيري وأنهى عقده منذ أشهر قليلة.

وأضاف: هناك من يطلق هذه الشائعات من أجل إفساد الصفقة ولا أعرف سببا واضحا لذلك خاصة وأن اللاعب نجح حتى الآن في الحصول على ثقة حسام البدري المدير الفني الذي أثنى بشدة على قدراته قبل التعاقد معه.

وتابع: "البدري سيحسم مصير المهاجم الكاميروني في غضون الساعات القليلة المقبلة، بعد أن يشاهده على الطبيعة في تدريبات الفريق من جديد".

وكان سمير عبدالتواب وكيل الكاميروني ميدرانو تامين قد أعلن عن اقتراب الأخير للأهلي بعدما خضع للاختبار في صفوفه منذ يومين، وأنه ينتظر خطاب إفادة من الاتحاد النيجيري بأن اللاعب غير مرتبط بتعاقد رسمي مع أي ناد في الوقت الحالي.

على جانب آخر، جددت إدارة الأهلي مخاطبتها لوزارة الداخلية لمعرفة مصير الجماهير التي  ينتظر حضورها لقاء العودة أمام توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها في السابع من أبريل المقبل، بملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

في إطار مختلف، استقر البدري على مواجهة أحد أندية الدرجة الثانية في اللقاء الودي المقرر إقامته بعد غد الاثنين في إطار استعدادات الأحمر للقاء الجونة في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز والذي سيقام يوم 30 من مارس الجاري.