دار جدال حاد بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج «أراب أيدول» على أحقية إعطاء بطاقة الإنقاذ للمشتركة صابرين، فامتنعت أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي عن إعطائها البطاقة رغم الإشادة بمقدراتها الصوتية، فيما طالب راغب بمنحها فرصة ثانية. أمام هذا الموقف انفجر الوضع بين راغب وأحلام التي ردّت عليه بعنف قائلة: «نحن هنا لسنا لتبييض الطناجر...» فرد راغب مباشرة بالقول: «لا أحد يبيض وجهه وإن كنت مقتنعة بصوت صابرين فلِمَ لا تمنحينها البطاقة؟» حاولت نانسي وحسن تهدئة الأمور إلا أنهما لم يفلحا.

Ad

ليست المرة الأولى التي يصل فيها الخلاف بين أحلام وراغب إلى هذه الدرجة، وفي حال صدقنا ما يقال إن الشجارات مفتعلة لتغيير الأجواء، ألم تتجاوز حدّها وأصبحت مبالغاً فيها؟  يذكر أن أحد المواقع الإلكترونية نقل عن بعض المصادر أن خضر علامة، شقيق راغب ومدير أعماله، اقترب من أحلام بعد مغادرتها المسرح ليراضيها، فأغلقت الباب في وجهه ووصفت راغب بـ «المصلحجي» في حين وصف الأخير تصرفاتها بأنّها «سخافات». فهل سيكون لهذا الخلاف تأثير سلبي  على حلقة مساء غد الجمعة؟

كذب المنجمون

في برنامج «التاريخ يشهد» عبر محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال، حذرت ليلى عبد اللطيف أصالة نصري ﻣﻦ ﺃﻗﺮﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ إﻟﻴﻬﺎ ﻭمن ﻣﺆﺍﻣﺮﺓ تحاك ﺿﺪﻫﺎ مثل تلك ﺍﻟﺘﻲ حصلت مع الفنانة ﺫﻛﺮﻯ، مشددة على ألا ﺩﺧﻞ للسياسة بهذه المؤامرة.

ردّت أصالة عبر صفحتها الخاصة على موقع «تويتر» متهمة ليلى عبداللطيف  بالكذب. وفي سلسلة تغريدات قالت أصالة إن عبداللطيف قصدتها منذ أكثر من أربع سنوات مع الإعلامي نيشان وكانت تربط بينهما صداقة، وقالت لها حينها إنها لن تنجب أطفالاً وستفشل محاولاتها في هذا المجال، وستعود خلال عام من ذاك الوقت (أربع سنوات) وأكثر قليلاً إلى أيمن الذهبي وستستقر في دمشق... وكلام كثير لم تعره أصالة أهمية لأنها لا تثق بعبداللطيف وأمثالها ولا بتوقعاتهم.

 تابعت أصالة في تغريدتها على تويتر: «قالت عبداللطيف لصديقتي (زوجة مخرج برامج مهم وكبير) إنها لن تنجب أطفالا مهما حاولت، وها أنا رزقني الله توأمين آدم وعلي، ورزقت صديقتي بابنة وقد حملت بعد ذاك الوقت مباشرة تقريباً. بالتأكيد لا عودة إلى زوجي السابق ولن تسمح الظروف بأن أستقر في دمشق... وبالتالي لم تقل كلمة صدق واحدة ولم يحصل شيء مما توقعت. وبما أن الأنظمة العربية تعشق من هم مثل ليلى عبداللطيف وأمثالها، فقد تكون سمعت منهم أمنياتهم أو تهديداتهم لي بالأذى، فتفوهت في الإعلام بكلام بشع سبب أذى لعائلتي وأهلي. انتهت القصة ولا تستمعوا إلى غير ما ذكرت لكم لأن عبداللطيف  ليست صادقة».

سباق على الصدارة

تزامناً مع تسلّم هيفا وهبي جائزة {أكثر شخصية مؤثرة عبر تويتر}، نشرت شقيقتها رولا يموت صوراً لشقيقتها، إحداها قديمة جداً وأخرى مع ابنتها الوحيدة، بالإضافة إلى محضر قانوني يفضح تاريخ ميلادها وأنها تخطت الـ 41 عاماً. أما الصورة الحديثة فهي لكليب هيفا الأخير الذي قلّدت فيه إطلالة النجمة العالمية بريتني سبيرز في أحد المشاهد. يذكر أن خلاف هيفا واختها رولا قديم وقد احتلت أخبارهما عناوين المجلات فترة طويلة.

كذلك دار جدال بين إليسا وهيفا حول أحقية الأخيرة بالفوز بالجائزة، فاعتبرت إليسا أن متابعيها عددهم أكبر عبر {تويتر} و{فيسبوك} ونشرت صورة تؤكّد أنّها الأولى على مواقع التواصل، ما اعتبره البعض بمثابة ردّ واضح وصريح على هيفا... بدورها ردّت الأخيرة على أحد معجبيها الذي استوضحها حول ما يثار ممن اسماهم "الكارهين” والذين لم يعجبهم فوزها بالجائزة المذكورة، بالقول إنها لا تهتمّ لهؤلاء.

بعد المشاحنات العلنية بين إليسا وكارول سماحة خلال حلقات برنامج {إكس فاكتور}، حذفت إليسا كارول من قائمة متابعاتها على {تويتر}، وأكثر من ذلك حذفت عضو لجنة تحكيم {آراب أيدول} أحلام لأسباب غير معروفة.