واصل بايرن ميونيخ المتصدر التغريد خارج السرب بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ 2-صفر أمس الأول، في افتتاح المرحلة الثانة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

Ad

وهو الفوز الخامس على التوالي لبايرن ميونيخ والثامن عشر هذا الموسم، ويدين به إلى مهاجم فولفسبورغ السابق الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 36 رافعا رصيده الى 15 هدفا منفردا بصدارة لائحة الهدافين والى 6 أهداف في المباريات الاربع التي خاضها فريقه حتى الان في 2013 و15 في 19 مباراة حتى الان، والدولي الهولندي اريين روبن صاحب الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

واستعد الفريق البافاري بأفضل طريقة ممكنة لمواجهته المرتقبة مع مضيفه ارسنال الانكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل، وأضاف ثلاث نقاط جديدة الى رصيده في سعيه إلى استعادة اللقب الذي توج به بوروسيا دورتموند في الموسمين الأخيرين، وذلك لأنه وسع الفارق الى 18 نقطة بينه وبين الاخير الذي يطارده.

ولم ينجح أي فريق في تاريخ الدوري الالماني في تصدر الترتيب بفارق 15 نقطة أو أكثر عن اقرب ملاحقيه بعد 21 مرحلة فقط على انطلاق الموسم، كما لم يتمكن أي فريق من حصد 57 نقطة في 22 مباراة أو أن تتلقى شباكه سبعة اهداف فقط حتى هذه المرحلة من الموسم.

وكان بايرن حقق أفضل بداية موسم في تاريخ الـ"بوندسليغا" من خلال تحقيقه 8 انتصارات متتالية في مستهل حملته التي لم يسقط فيها سوى مرى واحدة، وكانت في 28 اكتوبر الماضي على ارضه امام باير ليفركوزن (1-2).