جدد نادي الشباب الثقة بمدربه التونسي نور الدين بن سليمان لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثاني على التوالي، بعد الظهور الجيد للفريق في منافسة دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.

Ad

وقال مدير اللعبة أحمد الياس في تصريح خاص لـ"الجريدة" إن إدارة النادي فضلت التجديد مع المدرب التونسي بن سليمان بسبب بصماته التي وضحت على أداء لاعبي الفريق في الموسم الماضي خاصة المباريات الأخيرة، لمزيد من الاستقرار الذي تسعى من خلاله للمنافسة على صدارة دوري الدرجة الأولى في الموسم الجديد والتأهل للدوري الممتاز.

وأشار الياس إلى تعاقد النادي مع المدرب التونسي عادل بن زيد مدرب نادي الكويت السابق للإشراف على تدريب فريقي الشباب تحت 19 سنة والناشئين تحت 15 سنة، في حين جدد الثقة بمدرب الأشبال تحت 13 سنة المصري ناصر فتيح للموسم الثالث على التوالي.

محترف جديد

وكشف الياس عن أن إدارة الفريق تسعى إلى التعاقد مع محترف مميز يشكل الإضافة اللازمة في الموسم المقبل، وغالباً سيكون التعاقد مع بداية بطولة الدوري حتى نهاية الموسم، وبذلك سيخوض الشباب منافسات بطولة الاتحاد أولى بطولات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ مطلع ديسمبر المقبل معتمداً على لاعبيه المحليين، مشيراً إلى أن النادي في طريقه لضم 3 أو 4 لاعبين جدد من الأندية المحلية لدعم الفريق في أكثر من مركز في الموسم المقبل.

الإعداد منتصف أغسطس

ولفت الياس إلى أن فترة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وسترتكز في البداية على التدريبات البدنية ثم تنتقل إلى الجوانب الفنية والتكتيكية وفق برنامج زمني جيد أعده بن سليمان، في حين ستبدأ باقي فرق قطاع الكرة الطائرة بالنادي وهي الشباب والناشئين والأشبال تدريباتها مطلع يوليو الجاري. واختتم الياس تصريحه بالإعراب عن أمله أن يظهر الشباب أفضل فنياً في الموسم المقبل، وأن يقدم اللاعبين مردودا جيدا عن العام الماضي يعكس مدى المجهود الذي يبذله الجميع من أجل رقي شأن هذا الفريق.