وفد الناشئين إلى الدوحة اليوم استعداداً لـ «الخليجية»

نشر في 16-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2013 | 00:01
No Image Caption
يغادر وفد المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 سنة البلاد في الثالثة من عصر اليوم، متوجها إلى الدوحة، للدخول في معسكر تدريبي، في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات، المقرر إقامتها في قطر من 2 إلى 14 سبتمبر المقبل.

ويلعب الازرق في المجموعة الأولى التي تضم منتخب قطر (المضيف) وعمان، بينما تضم المجموعة الثانية السعودية والبحرين والإمارات، ويتأهل صاحب الصدارة والوصيف من المجموعتين للدور نصف النهائي، الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

ويتشكل وفد الأزرق من مدير الفريق علي حسين الديحاني (رئيسا)، ومشرف الفريق نواف الغصاب (إداريا)، وإبراهيم عبيد (مدرباً)، وأنور بوطيبان (مساعد مدرب)، وشاكر الشطي (مدرباً لحراس المرمى)، والصربي ألكسندر (اختصاصي إصابات الملاعب)، إضافة إلى 22 لاعبا.

 

عبيد: الاستعداد لـ «الخليجية»

 

من جانبه، أكد المدرب إبراهيم عبيد أن "البحث جار حاليا للاتفاق مع فريق أو منتخب للعب معه مباراتين تجريبيتين 26 و28 الجاري، بعد أن تم الاتفاق بشكل نهائي مع المنتخب البحريني الذي يقيم معسكرا في الدوحة حاليا للعب معه مباراتين 18 و21 الجاري، وهي المواجهات التي يعول عليها الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين للبطولة الخليجية".

وقال عبيد إن الهدف الأول من المشاركة في البطولة الخليجية هو إعداد الفريق وتجهيزه لمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين، مضيفا أن توقيت البطولة رائع بالنسبة للمنتخبات الخليجية الستة، حيث تسبق التصفيات بأيام قلائل، الأمر الذي سيترتب عليه الوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني ممكن، من خلال الاحتكاك القوي الذي ستوفره "الخليجية".

ولفت إلى أن كلامه لا يعني أن الأزرق سيدخل البطولة الخليجية دون المنافسة على اللقب، خصوصا أنه يسعى بقوة إلى امتلاك لاعبيه روح البطولات.

back to top